العلامة مفتاح: الشعبُ اليمني يصعّدُ مواقفَه الأخلاقيةَ ويتجهُ نحوَ قضايا الأُمَّــة الكبرى

خلال عرض رمزي لخريجي دفعة “طُـوفان الأقصى” في مديرية بني الحارث:

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى -مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- العلامة محمد مفتاح، أن الشعب اليمني يتجه اليوم نحو القضايا الكبرى للأُمَّـة، وفي مقدمتها فلسطين، التي تعد القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة بشكل عام.

وفي كلمته التي ألقاها في حفل العرض الرمزي الذي نفذته دفعة “طُـوفان الأقصى” من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أشار العلامة مفتاح، إلى أهميّة هذه الدورات للتأكيد على الجهوزية والاستعداد للمشاركة في تحرير فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.

وفي الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى عادل الحمبصي ومديرو أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، وشرطة المرور العميد بكيل البراشي، والأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي، ومباحث الأموال العامة العميد محمد الفران، أكّـد مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف، أن الشعب اليمني اليوم يواجه العدوّ الصهيوني والأمريكي، وأصبح في طليعة الشعوب المدافعة عن القضية الفلسطينية.

وأشَارَ إلى أن الشعب اليمني لا يأبه بما تحشده أمريكا من قوة كونه قد واجه العدوان الأمريكي السعوديّ منذ تسع سنوات واستطاع أن يحقّق الانتصارات الكبيرة.

فيما أكّـد عضو اللجنة العامة للحشد والتعبئة عادل القرماني، والعميد حامد القرم، عن وزارة الداخلية، أهميّة التدريب والتأهيل للجان والحشد المجتمعي ضد أعداء اليمن والأمة الإسلامية أمريكا وإسرائيل.

وأوضحا أن هذه الدورات شارك فيها 210 خريجين من أبناء حي جدر ومربع الأحضان، خلال 24 ورشة تدريبية في ثمانية مراكز تأهيلية بمديرية بني الحارث، والتي تأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وقدم الخريجون عروضاً جسدت المهارات العسكرية التي تلقوها خلال الدورات التدريبية والتي شملت مختلف الأسلحة المتوسطة والمهارات القتالية، والانضباط والجهوزية والاستعداد لتنفيذ أية توجيهات أَو خيارات قادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com