الحشودُ الثائرة تواصلُ ردودَها على التهديدات الأمريكية بالطريقة اليمنية: ننتظرُ المعركة ولا شيء يمنعُنا عن فلسطين

في مسيراتٍ متجددة بمحافظات تعز وذمار وريمة والمحويت وعمران ومأرب:

 

المسيرة: تقرير

واصل الشعبُ اليمني، أمس، توسيعَ الردود على التهديدات الأمريكية وأبدلها بتحذيرات لقوى الغطرسة من مغبة أية مغامرة في بحرنا الأحمر، ومن محافظات تعز الحالمة وريمة الشاهقة وذمار الثائرة والمحويت الناطحة ومأرب الحضارة وعمران الإباء، جدّد أحرار اليمن في مسيرات “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”، تأكيدهم على التضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة والقضية الفلسطينية، وإعلان الجهوزية العالية للمعركة المقدسة ضد قوى الاستكبار.

 

أحرارُ تعز يحتشدون للرد على التهديدات الأمريكية بالطريقة اليمنية:

ومن تعز الحالمة، هتفت الجماهيرُ في المسيرة التي أُقيمت في الحوبان، بالشعارات المندّدة بجرائم العدوّ الأمريكي الصهيوني وتحالفاتها ضد الشعوب الحرة.

وبحضورِ نائبِ رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي وعددٍ من أعضاء المجلس وقيادة السلطة المحلية وشخصيات عسكرية، باركت الجماهير المحتشدة ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، من مواقفَ إيمانيةٍ تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة والمندّدة بقوى الهيمنة والاستكبار أمريكا وإسرائيل ولفيف الأشرار المشاركين في إبادة أطفال ونساء وشيوخ فلسطين.

وأكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة تلاه الشيخ سعيد قريش، أن سياسةَ القتل لدى الصهاينة تأتي ضمنَ العقيدة الإسرائيلية.

وجدَّد البيانُ التنديدَ بصمتِ الأنظمةِ العربية والدولية تجاه استمرار جرائم الكيان الصهيوني، معتبرًا أنها مشاركةٌ في العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وفلسطين.

وأشَارَ البيان إلى أن الشعب اليمني مستعد لكل الاحتمالات والتطورات في الدفاع عن مواقفه الإيمانية الثابتة والراسخة، داعياً الدول العربية المجاورة لفلسطين بفتح حدودها أمام المتطوعين لمناصرة المقاومة الفلسطينية ونصرة سكان غزة.

 

مسيراتٌ حاشدةٌ بذمار تعزِّزُ الرسائلَ اليمنية:

وإلى محافظةِ ذمار، خَرَجَ الأحرارُ في المدينة ومراكز المديريات بمسيرات حاشدة، ردّد المشاركون فيها الهُتافاتِ المندِّدةَ بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكّـد المشاركون أن استمرارَ العدوِّ الصهيوني في سَفْكِ الدم الفلسطيني وارتكاب الجرائم البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين يأتي ضمن عقيدته الإجرامية، وبدعمٍ مباشِرٍ من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أكّـدوا أن الكَيانَ الصهيوني المجرمَ لن يوقفَه عند حَدِّه إلا المواقفُ البطوليةُ في مواجهته كونه لا يفهمُ إلا لغة القوة.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة أن “قوة إيمان الشعب اليمني بالله وبعدالة القضية الفلسطينية مَثَّلَ دافعاً له للتحَرّك في كُـلّ الميادين والساحات وقيامه بممارسة كُـلّ وسائل الضغط الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة”.

وأكّـد أن “ما ورد في الخطاب التاريخي لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الأربعاء الماضي، من مضامين ورسائل ومواقف تمثل الشعب اليمني والأمة الإسلامية عُمُـومًا، وأن ذلك هو موقف اليمن الموحد والمبدئي والثابت والمعلن الذي لن يتغير أَو يتزلزل، ولن يتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني”.

وجدَّد البيان مطالبة الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين اليمنيين للالتحام المباشر مع العدوّ الصهيوني.

 

ريمة تؤكّـدُ جهوزيتَها للإبحار في المعركة المقدسة:

وبالصعود إلى ريمة الشاهقة، أكّـد أحرارها الاستعداد لحماية المياه اليمنية والإبحار في المعركة المقدسة ضد العدوّ الأمريكي مباشرة.

وفي مسيرة جماهيرية حاشدة، أمس السبت، دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا، ردّد المشاركون شعارات مندّدة بجرائم العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً وهتافات فوضت قائد الثورة في اتِّخاذ الخيارات الرادعة ضد العدوّ الصهيوني.
ورفع أبناء ريمة العلمين الفلسطيني واليمني، مؤكّـدين استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة.

وخلال المسيرة أكّـد أمين عام محلي بالمحافظة حسن العمري، استمرار أبناء ريمة مع جموع الشعب اليمني لدعم ومساندة فلسطين والمقاومة في غزة، لمواجهة أمريكا والكيان الصهيوني، حتى تحرير الأراضي المحتلّة والمقدسات من دنس الكيان الغاصب.

وأشَارَ إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والكيان الصهيوني يمعن في قتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل والمستشفيات في قطاع غزة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، استعداد الشعب اليمني وجهوزيته لخوض المعركة مع أمريكا وإسرائيل التي لطالما انتظرها ليكون له الشرف لمواجهة أعداء الله والمسلمين.

وأشاد البيان بعمليات المقاومة الفلسطينية من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة المنكلة بالعدوّ الصهيوني وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في حزب الله التي قضت مضاجع الصهاينة.

وحذر البيان، الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية سواء أكانت ظاهرة أَو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد وقد أعذر من أنذر.
أحرارُ عمران يعلنون الجاهزية العالية لكل الخيارات:

وإلى محافظة عمران، شهدت المدينة، أمس مسيرة جماهيرية حاشدة ردّد المشاركون فيها الشعارات المندّدة بجرائم العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربياً والهتافات التي فوَّضَت قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني.

ورفعوا العلَمَين الفلسطينية واليمنية، مؤكّـدين استمرار التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب وكفه عن غطرسته وعربدته في قتل أطفال ونساء وشيوخ فلسطين.

وأكّـدت الجماهير المحتشدة أن الشعب اليمني الذي ازداد وعياً وبصيرة من خلال مشروعه وثقافته القرآنية وحكمة وعظمة قيادته تحَرّك في كُـلّ الميادين والساحات لنصرة فلسطين والأقصى الشريف والشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.

وأشَارَت إلى أن تحَرّك الشعب اليمني تحَرّك انطلاقاً من إيمانه بالله وعدالة القضية التي تخلى عنها حكام وأنظمة العمالة بالصمت والتخاذل وبيع القضية الفلسطينية بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والطاعة العمياء لقوى الهيمنة والاستكبار.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة أن التهديدات الأمريكية لا تمثِّلُ أيَّ رقمٍ بقدرِ ما ينتظرُ أحرارُ الشعب اليمني معركتَهم المقدَّسةَ مع العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني بشكل مباشر.

واستنكر البيانُ حالةَ الخنوع والخذلان من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازرَ وجرائمَ من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وحالة التبعية العمياء لتلك الأنظمة التي تزُجُّ بها أمريكا للقتالِ نيابةً عنها في كُـلّ الحروب.

ودعا البيانُ الشعوبَ العربيةَ والإسلاميةَ إلى أن يكونَ لهم موقفٌ واضحٌ في هذه المعركة؛ كون الصمت لن يعفيَها من المسؤولية، مؤكّـداً استمرارَ الشعب اليمني في حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

 

مأرب التاريخ تجدِّدُ حضورَها لمساندة فلسطين:

وختامًا إلى مأرب التاريخ، حَيثُ شهدت مديريتَي الجوبة وصرواح مسيرتين ووقفات حاشدة؛ نصرةً للشعب الفلسطيني تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.

حيث خرج أبناءُ المديريات الجنوبية في مسيرة حاشدة بسوق الجوبة، رفع المشاركون فيها العَلَمَ الفلسطيني، ولافتات وشعارات عبرت عن الجهوزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

كما خرج أبناءُ مديرية صرواح في مسيرة، رفع المشاركون فيها شعارَ البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمندّدة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة.

كما أقيمت في منطقةِ قانية بمديرية ماهلية ومديريات بدبدة وحريب القراميش وقفات، أكّـد المشاركون فيها الجهوزية لأية خيارات تتطلَّبُها المرحلةُ الراهنة، وردّدوا الشعاراتِ المؤيِّدةَ لما ورد في خطابِ قائدِ الثورة بشأن التصعيد الأمريكي ودعم خيارات المقاومة الفلسطينية.

وأكّـدت البيانات الصادرة عن المسيرات والوقفات، التضامن والمساندة مع الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة في الدفاع عن الدين والمقدسات والأنفس، مشيرة إلى أن “التحالفَ الأمريكي لن يثنيَ الشعبَ اليمني عن موقفه الثابت تجاه الأشقاء الفلسطينيين حتى تحقيق النصر”.

وجدَّد المشاركون في المسيرات والوقفات وقوفهم وثباتهم إلى جانب القيادة الثورية وتفويضها باتِّخاذ الخيارات التي تراها مناسبة لردع العدوّ الصهيوني الذي يرتكبُ أبشعَ الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com