مفتي عمان: الشعبُ اليمني أثبت وزنَه في النكاية بالعدوّ الصهيوني

 

المسيرة: متابعات:

في تصريحٍ جديدٍ له، أوضح المفتي العام لسلطنة عمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، أن “الشعبَ اليمني المسلم أثبت وزنه في النكاية بالعدوّ الصهيوني”.

وفي بيان نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أمس، قال الشيخ الخليلي: “في هذا الوقت الذي تضعضع فيه الكيان الصهيوني، وتزعزع فيه تحالف أحزاب الجور والظلم، أثبت الشعب اليمني المسلم الشقيق وزنه في هذه القضية، وأخذت فلول أحزاب الجور والظلم تبحث عن وسيلة لثنيه عن هذا الموقف الشجاع، وأصبح لزاماً على هذا الشعب الذي تمتد إليه الأنظار ويُعَوَّل عليه كَثيراً في نصرة قضية الحق؛ أن يمسح على آثار خلافه في الماضي حتى لا يبقى فتق إلا رتقه، ولا صدع إلا رأَبه”.

وَأَضَـافَ البيان “أن الشعب اليمني هو الشعب العربي والإسلامي الوحيد المتميز بكثرة العدد ووفرة العدة، والجرأة التي يمكن بها أن يصدع بالحق غير لاوٍ على شيء من تخبطات العاذلين أَو مؤامرات الباغين، مع قربه من ساحة المعركة بين الحق والباطل، وإمْكَانه النكاية بالعدوّ من أرضه المباركة”.

واختتم الشيخ الخليلي بيانه بالدعاء لأحرار اليمن “اللهُ يسدِّدُ رميَكم جميعاً، ويثبّت أقدامكم، وينكي بكم العدوّ، إنه على كُـلّ شيء قدير”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com