العراق: المقاومةُ الإسلامية تهاجمُ قاعدةً للاحتلال الأمريكيّ بالطائرات المسيّرة

 

المسيرة | متابعات

أفادت المقاوَمةُ الإسلامية في العراق، الاثنين، بأن مجاهديها هاجموا قاعدة “حرير” الأمريكية قرب مطار أربيل شمالي العراق، بالطائرات المسيّرة.

كما هاجمت، قاعدة الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء، في سوريا بالطائرات المسيّرة.

ومنذ يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها هدفاً حيوياً في البحر المتوسط بالأسلحة المناسبة، حَيثُ حقّقت إصابات مباشرة. وقبل ذلك، استهدفت مدينة أم الرشراش المحتلّة (مستوطنة “إيلات”)، جنوبي فلسطين.

والأربعاء الفائت، استهدفت المقاومةُ الإسلامية العراقية القوات الأمريكية في قاعدة “عين الأسد”، في محافظة الأنبار، غربي العراق.

يُذكر أنّ قواعدَ الاحتلال الأمريكي على الأراضي العراقية والسورية تعرّضت لما يزيد على 100 هجوم، منذ الـ17 من أُكتوبر الماضي.

وتؤكّـد المقاومة الإسلامية في العراق مواصلتها استهداف قواعد الاحتلال الأمريكي في كُـلّ من سوريا والعراق، نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال “الإسرائيلي” بحق أهل القطاع، نظراً لدعم واشنطن الاحتلال وتأديتها دوراً أَسَاسياً في استمرار العدوان.

وأمام استمرار هذه الاستهدافات، تبرز مخاوف بشأن بقاء القوات الأمريكية في البلدين، وهو ما أعربت عنه مجلة “The American Conservative”، مؤكّـدةً أنّ القوات الأمريكية تخاطر بحياتها “بلا داعٍ”.

وفي مقال بعنوان: “عارنا الوطني في العراق وسوريا”، شدّدت المجلة على أنّ هذه القوات موجودة في العراق وسوريا كجزء من “عملية قتالية مدمّـرة للذات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com