وقفة لموظفي وزارة المالية اسناداً للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد موظفو ومنتسبو وزارة المالية ومصلحتَي الضرائب والجمارك، أمس الثلاثاء، رفع حالة التعبئة والاستنفار؛ إسناداً للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

واستنكر المشاركون مواقف الأنظمة العملية وكذا المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وحصار لم يسبق له مثيل.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة ألقاه وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة وليد فائع، مباركة وتأييد الضربات التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

ودعا البيان إلى المزيد من تلك الضربات حتى يتوقف العدوان على غزة، مؤكّـداً أن منع مرور السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى الموانئ المحتلّة من البحرين الأحمر والعربي حق مشروع لنصرة الأشقاء في فلسطين.

وجدد الإدانة والاستنكار لكل الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا والدول الغربية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم.

ولفت البيان إلى الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين، مؤكّـداً أن الجهاد والمقاومة هما الخيار الوحيد في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن يقف وراءه.

وفي ختام البيان، دعا موظفو المالية والجمارك شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحَرّك وفق ما يخدم العدوّ الصهيوني والأمريكي في المنطقة، لافتين إلى أهميّة تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل مع حملة نصرة الأقصى وأبطال المقاومة في غزة بكل الوسائل المتاحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com