ريمة تهتف غضباً ضد الكيان الصهيوني وتندّد بالدعم الأمريكي لقتل الأطفال والنساء والمسنين

 

المسيرة | ريمة:

بمشاركة رسمية وشعبيّة واسعة، شهدت محافظة ريمة، أمس الجمعة، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا”.

وفي الوقفات التي أقيمت في مركز المحافظة ومديريات كسمة ومزهر وبلاد الطعام، رفع المشاركون هتافات وشعارات عبرت عن السخط والغضب الشعبي المتنامي ضد كيان العدوّ الصهيوني والأمريكي.

وأكّـد أحرار ريمة وقوفهم الدائم ومساندتهم للمقاومة والشعب الفلسطيني حتى الانتصار الكامل على الكيان الغاصب، مندّدين بالجرائم والمجازر الوحشية التي يمارسها العدوّ الصهيوني بشكل يومي بدعم أمريكي غربي في قتل المدنيين والأطفال والنساء والمسننين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وأعلن المشاركون استمرارهم في تنظيم المسيرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، والتنديد بما يتعرض له سكان قطاع غزة من جرائم ومجازر وحشية على مرأى ومسمع العالم.

في السياق جددت بيانات الوقفات التضامنية في ريمة، التفويض المطلق لقائد الثورة في اتِّخاذ الخيارات المساندة والداعمة لنصرة فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.

ودعت البيانات، الأنظمة العربية والإسلامية إلى التحَرّك دفاعاً عن فلسطين ومقدسات الأُمَّــة، وتعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مشيدة بعمليات القوات المسلحة اليمنية الموجعة باستهداف عمق العدوّ الصهيوني في الأراضي المحتلّة وكذا استهداف السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى موانئه في البحرين الأحمر والعربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com