السهلُ التهامي يدفعُ بطوفان بشري جديد في الحديدة استعداداً لكل الخيارات اللازمة لمساندة غزة

في مسيرة كبرى جددت النفير العام لحماية مسار الردع اليمني ضد الكيان الصهيوني:

 

المسيرة: الحديدة

جدّد السهل التهامي الدفع بسيوله البشرية استنفاراً؛ مِن أجل فلسطين، وإعلاناً للجاهزية القصوى؛ تحسباً لأية حماقة في البحر الأحمر تقدم عليها أمريكا وباقي قوى الشر والطغيان، حَيثُ شهدت مدينة الحديدة، أمس الجمعة، مسيرة جماهيرية كبرى تحت عنوان “معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا”.

وفي المسيرة الحاشدة التي أقيمت في شارع الميناء، جدّد أحرار حارس البحر الأحمر التأكيد على تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة رافعين العلم الفلسطيني ولافتات أكّـدت جهوزية ونفير أبناء اليمن لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز صور التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وبحضور محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، وقيادات أمنية وعسكرية، جدّد أحرار السهل التهامي التأكيد على استعدادهم للالتحام في المعركة المقدسة مع العدوّ الصهيوني وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة.

وهتف المحتشدون بشعارات التفويض والتأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة “طُـوفان الأقصى” رداً على جرائم ومجازر العدوّ.

وخلال المسيرة أشاد المحافظ قحيم، بتصاعد الزخم الرسمي والشعبي لأبناء الحديدة، والذي يُعبر عن الموقف الاستثنائي والتاريخي للشعب اليمني في الوفاء بالتزاماته في تعزيز دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، معتبرًا المسيرات المليونية المتواصلة في مختلف المحافظات، صورة حقيقية تعكس موقف اليمنيين الذين يتطلعون للجهاد ومشاركة فصائل المقاومة الفلسطينية المعركة انطلاقاً من إيمانه بالقضية الفلسطينية وحتمية المواجهة مع أعداء الأُمَّــة.

وأوضح أن التداعيات التي يتعرض لها اليمن منذ تسع سنوات جراء العدوان والحصار، لم تخضع الشعب اليمني، بل زادته صلابة وقوة في اتِّخاذ القرارات الشجاعة تجاه القضية الفلسطينية، مثمِّناً الموقف المشرف للقيادة الثورية الحكيمة ممثلة بالسيد عبد الملك الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة نصرةً لفلسطين وغزة.

وأكّـد محافظ الحديدة، أهميّة دعم ونصرة الشعب الفلسطيني وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الأمريكي الصهيوني والجرائم التي يرتكبها العدوّ في غزة والأراضي المحتلّة، لافتاً إلى أن اليمنيين لن ترهبهم أية تحالفات دولية وسيتصدون بكل بسالة لأية تهديدات يقدم عليها التحالف الأمريكي المزعوم لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وصدر عن مسيرة الحديدة بيان نوّه إلى استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبرًا خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب انحيازاً واضحًا للعدو الصهيوني.

وشدّد البيان، على الشعوب العربية والإسلامية الاضطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خَاصَّة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلّة.

وانتقد البيان ما تنتهجه الأنظمة من استعراض للعضلات والجيوش ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض، بينما تتجّمد مشاعرهم وتخرس ألسنتهم وتتلاشى جيوشهم أمام مواجهة العدوّ الصهيوني الذي أسقطت وكسرت هيبته بعملية “طُـوفان الأقصى”.

وجدّد أحرار الحديدة إعلان النفير العام تحسباً لأي مستجدات واستعداداً لأي خيارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com