مسيراتٌ شعبيّة مُستمرّةٌ في الضالع تضامُناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

 

المسيرة | الضالع:

على خطى الأحرار في المحافظات اليمنية الحرة، شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، أمس الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدةً؛ نصرةً لفلسطين وإسناداً لغزة والمقاومة الباسلة ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار “معكم حتى النصر والأمريكي لا يوقفنا”.

وفي المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، رفع المشاركون العلم الفلسطيني إلى جانب العلم اليمني، مؤكّـدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

وردّد المشاركون، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمندّدة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي في غزة والأراضي المحتلّة، مبيِّنين أن الشعبَ اليمني لا ترهبُه التهديداتُ الأمريكية والصهيونية، وإنما تزيده ثقةً وإيماناً بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأُمَّــة حتى تحقيق النصر.

في السياق أشار بيان صادر عن مسيرة الضالع، إلى أن أي تحَرّك أَو اعتداء على اليمن سيواجَه برد قوي وسيكون موجعاً لقوى الهيمنة والاستكبار، مجدّدًا التأكيد على الاستعداد للمشاركة في خوض معركة الكرامة إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني، محذراً الدول التي يتم الدفع بها أَو توريطها في أي تحالف مع كيان العدوّ الصهيوني لحماية سفنه أَو المتجهة إلى موانئه وأي تحَرّك يوسع من دائرة الأهداف.

وبارك البيان، عمليات القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في البحرَين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، أَو المتجهة إلى موانئه وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيّر من ضربات لاستهداف العدوّ الصهيوني.

واستنكر صمت وخيانة الأنظمة العربية والإسلامية التي وقفت موقف المتفرج إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق، حاثًّا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحَرّك الشعبي للضغط على حكامها نصرةً ومساندةً لفلسطين وغزة.

إلى ذلك نُظمت بمنطقة الوحج في مديرية قعطبة ومناطق بمديرية الحشاء وقفات تضامنية نصرةً ودعماً للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأكّـد المشاركون في الوقفات، التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كُـلّ الخيارات التي يتم اتِّخاذها لردع العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

وأعلنوا استمرارهم في دعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى دحر العدوّ الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك بيان الوقفات التضامنية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدوّ الصهيوني ومنع السفن الإسرائيلية من المرور في البحرين العربي والأحمر أَو السفن المتجهة إلى موانئ العدوّ.

وجدّد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية؛ نصرةً للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com