المقاومةُ الإسلامية في العراق تستهدفُ قاعدة “الشدادي” الأمريكية شمالي شرقي سوريا

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلاميةُ في العراق، في بيان لها الاثنين، أنّ مجاهديها استهدفوا قاعدةَ “الشدادي” الأمريكية جنوبي محافظة الحسكة “شمالي شرقي سوريا”، موضحةً أنّ الاستهدافَ جرى بواسطة الطيران المسيّر.

وفجر الاثنين، أفادت مصادرُ ميدانية، بتعرّض القوات الأمريكية في “قاعدة عين الأسد” غربي العراق لاستهداف أَيْـضاً.

وسبق أن أعلنت المقاومةُ الإسلاميةُ في العراق، في بيان لها، الأحد، استهدافَها هدفاً عسكريًّا إسرائيلياً في الجولان السوري المحتلّ، بالأسلحة المناسبة، وهدفاً آخرَ في أُمِّ الرشراش المحتلّة “إيلات” بالأسلحة المناسبة.

وقبل أَيَّـام، أكّـدت المقاومةُ الإسلاميةُ في العراق ضربَها هدفاً حيوياً في مستوطنة “إلياد”، جنوبي فلسطين المحتلّة، بالأسلحة الملائمة. كما استهدفت أَيْـضاً مركزاً للتجسس الفني تابعاً للكيان الإسرائيلي قرب أربيل بإقليم كردستان العراق.

وجدّدت المقاومة الإسلامية في العراق تأكيدها أنّ استهدافاتها تأتي نُصرةً لأهالي قطاع غزّة؛ وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، في ظل العدوان المتواصل منذ السابع من أُكتوبر، مشدّدةً على أنّها “ستستمر في دكّ معاقل الاحتلال الإسرائيلي”.

وكان مسؤولٌ عسكريٌّ في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) قد أكّـد قبل أَيَّـام، أنّ عدد الهجمات الصاروخية على القوات الأمريكية في سوريا والعراق وصل إلى 106 هجمات على الأقل، منذ الـ7 من أُكتوبر الماضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com