أحزابُ اللقاء المشترك تعلنُ تأييدَ كُـلّ الخيارات وتؤكّـد: الحماقةُ الأمريكية لن تمر دون رد

فيما الحراك الجنوبي يطالب القوات المسلحة بالرد الحازم على الجريمة:

 

المسيرة: صنعاء:

ندّدت أحزاب اللقاء المشترك، بالعمل الإجرامي الذي أقدم عليه العدوّ الأمريكي من خلال استهداف 3 زوارق للقوات البحرية وهي تقوم بمهامها في حماية الملاحة البحرية، ومنع مرور السفن المرتبطة بكيان العدوّ الصهيوني، الأمر الذي أسفر عن استشهاد وفقد 10 أشخاص من منتسبي البحرية.

وأوضح اللقاء المشترك في بيان، أمس، أن هذه الحماقة الأمريكية لن تمر دون رد، محملاً الأمريكي تداعياتها الخطيرة سواء على مستوى مصالحه في المنطقة أَو أمن ملاحة سفنه التجارية والحربية في البحرَينِ الأحمر والعربي.

ودعت أحزاب اللقاء المشترك القوات المسلحة للرد الحازم على هذا الاعتداء حتى يحسب الأمريكي لمغامراته ألف حساب وليذوق وبال أمره، مؤكّـدة تأييدها لكافة الخيارات التي تتخذها القيادة للرد على الإجرام الأمريكي.

إلى ذلك استنكر مكوِّنُ الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، العمل الإجرامي الذي أقدم عليه العدوّ الأمريكي، مُشيراً، إلى فخر واعتزاز وتقدير الشعب اليمني المنتصر (قائداً وشعباً) لما يبذله رجالُ الرجال ومجاهدو القوات المسلحة اليمنية من جهود لحماية أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن سيادته ضد أعداء الأُمَّــة من قوى الغطرسة والاستكبار الغزاة المعتدين المحتلّين.

وأوضح بيان صادر عن مكون الحراك أن هذه التضحيات الجسام هي بإذن الله تعالى ضريبة تطهير وإنهاء وجود أعداء الوطن والأمة في مياه البحر الأحمر وجميع البحار والمياه اليمنية بل وعودة السيادة الكاملة للجمهورية اليمنية على كامل الجغرافيا اليمنية براً وبحراً وجواً، داعياً القواتِ المسلحةَ إلى الرد الحازم على هذا الاعتداء حتى يحسب الأمريكي لمغامراته ألف حساب وليذوق وبال أمره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com