المقاوَمةُ تفجِّرُ حقلَ ألغام وتستهدفُ آلياتِ الاحتلال بمحاور التوغل في غزة

المسيرة | متابعات

واصلت كتائبُ القسام، وفصائلُ المقاومة، الجمعةَ، تصدِّيَها البطوليَّ لقوات الاحتلال الصهيوني في محاور التوغل، واستهدفت دباباتٍ وفجَّرت عبواتٍ ناسفةً وحقلَ ألغام، في تجمعات لتلك القوات، ودكَّت الحشودَ الصهيونية بقذائف الهاون.

ودكت كتائب القسام تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خانيونس جنوب قطاع بقذائف الهاون.

وتمكّن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل أحد المنازل بـ 3 عبوات مضادة للأفراد “رعدية” وأوقعوهم بين قتيل وجريح في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام ناقلة جند صهيونية من نوع “نمر” بقذيفة الياسين 105 في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس.

وتمكّن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية خَاصَّة تقدمت صوب عين نفق في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأعلنت كتائب القسام تمكّن مجاهديها من تفجير حقل ألغام مكون من 3 عبوات مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام جرافة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس.

وفي عملية مشتركة، تمكّن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركافا بقذائف “الياسين 105” وَ“التاندوم” في منطقة معن بمدينة خانيونس.

ودكت كتاب القسام تجمعاً لآليات الاحتلال غربي مخيم المغازي وسط قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

من جهتها، قصفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح الجمعة، “ناحل عوز” و”عالوميم”، و”سيدروت” و”نيرعام” ومغتصبات الغلاف برشقات صاروخية مركزة.

كما عرض الإعلامُ الحربي الخاصُّ بسرايا القدس مشاهِدَ من استهدافِ مجاهدي السرايا لعددٍ من آلياتِ العدوِّ الصهيوني في محور التفاح والدرج شرق مدينة غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com