الرئيس الإيراني: “إسرائيلُ” ستزولُ بالتأكيد

 

المسيرة | متابعات

أكّـد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، السبت، في كلمة أمام أهالي زنجان، أن الكيان الصهيوني المزيف المدعوم من الاستكبار العالمي سيزول بالتأكيد.

وقال: “إن حضوركم له معنى خاص، فهو إعلان كراهية لإسرائيل وداعميها، وتعزية لأهالي كرمان ودعم لسكان غزة”.

وتابع قائلا: “إن الإمام الراحل أثار منذ أكثر من أربعة عقود قضية نصرة فلسطين وضرورة تحرير القدس الشريف والغدة السرطانية المتمثلة بالكيان الصهيوني”.

وَأَضَـافَ، “إن إصرار الشعب الإيراني على حق فلسطين بعد أربعة عقود أصبح واضحًا للعالم أجمع. والحق مع شعب إيران وقائدها الحكيم”.

وتابع، إن “الكيان الصهيوني المزيف المدعوم من الاستكبار العالمي سيزول بالتأكيد”.

وَأَضَـافَ، “لقد فرض العدوّ الحظر والتهديدات والحصار الاقتصادي وشن اعتداءات عسكرية خلال هذه السنوات، لكن الشعب الإيراني انتصر في هذه المعركة وحرب الإرادات”.

وتابع، “نعيش اليوم، ظروفًا خَاصَّةً، والوضع في العالم الإسلامي والمنطقة خاص ويجب أن يكون لدينا تحليل صحيح للأوضاع في المنطقة. لقد أكّـد الإمام الخميني (رض) على ضرورة دعم فلسطين وتحرير القدس الشريف واعتبر فلسطين، القضية الأولى للعالم الإسلامي”.

وَأَضَـافَ، “شهدنا نمواً اقتصاديًّا للبلاد بنسبة 4 و5 في المِئة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الإيراني الحالي، واليوم بلغ هذا النمو إلى أكثر من 5 %. ويتزايد الإنتاج والتصدير وفرص العمل. وانخفض معدل البطالة في البلاد بنسبة 5 بالمِئة”.

وخلص السيد رئيسي إلى القول: “العدوّ أراد أن يوقفنا، لكن الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسب اعتراف المسؤولين في مختلف الدول وكبار المسؤولين في المنطقة والخبراء، وقفت في وجه الاستكبار وتسعى إلى تحقيق أهدافها بكل قوة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com