الجوفُ تلبِّي نداءَ القائد وتحتضنُ مسيراتٍ حاشدةً أكّـدت الجاهزيةَ العالية لردع التهديدات

 

المسيرة: الجوف

على غِرارِ كُـلِّ أحرار الشعب اليمني، خرج أبناءُ ووجهاءُ محافظة الجوف في مسيرات حاشدة في عددٍ من المديريات؛ تنديداً بالاعتداء الأمريكي على القوات البحرية اليمنية وتأكيداً على الجهوزية للرد على العدوّ وتأييداً للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية.

ففي مدينة الحزم خرجت حشود جماهيرية غفيرة في مسيرة “دماء الأحرار على طريق الانتصار” ردّد المشاركون فيها هتافات وشعارات التنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتوعدت الحشود أمريكا واللوبي الصهيوني بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار، مؤكّـدين الجهوزية الكاملة لخوض معركة المواجهة مع أمريكا والكيان الصهيوني دفاعاً عن المقدسات ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي مديرية المتون نُظمت مسيرة غاضبة بعد أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء القوات البحرية والدفاع الساحلي، فيما أكّـد المشاركون استمرار المساندة والتأييد للأشقاء في غزة وكلّ فلسطين والاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل الله.

كما شهدت مديرية المراشي مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة بدعم غربي وأمريكي.

واستنكر المشاركون الاعتداء الأمريكي السافر على دوريات البحرية اليمنية، مجددين تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما يتخذه من خيارات واستعدادهم لخوض المعركة المباشرة مع العدوّ الصهيوأمريكي.

فيما نظم أبناء وقبائل رجوزة مسيرة غاضبة ندّدت بالغطرسة الأمريكية وتدخلاتها في المنطقة والبحر الأحمر واعتداءاتها على القوات البحرية اليمنية في محاولة منها للدفاع عن إسرائيل وتشجيعها للتمادي في ارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، منوّهين إلى رفع الجاهزية لردع كُـلّ التحَرّكات الأمريكية المشبوهة.

وأكّـد المشاركون في المسيرة أن دماء الشهداء من البحرية اليمنية لن تضيع هدراً وأن الحماقات الأمريكية لن تمر مرور الكرام، مجددين التأكيد بأن البحر الأحمر خط أحمر لكل من يتعامل مع إسرائيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com