حزبُ الله: مقاومتُنا قوية وصُلبةٌ تقفُ في وجه العالم ولا يخيفها شيء

 

المسيرة | متابعات

أكّـد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم أنّ “ما يجري في فلسطين لن يقتصر على فلسطين؛ بل سيمتد إلى كُـلّ المنطقة”، وَأَضَـافَ، “خيرٌ لشباب منطقتنا أن يقفوا بوجه العدوّ بالمرصاد من الآن ليوقفوا هذا المدّ السرطاني في مكانه ويستأصلوه بالتعاون مع الشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة”.

قال الشيخ قاسم: “يجتمع العالم المستكبر، وعلى رأسه أمريكا مع إجرام العدوّ الإسرائيلي على ظُلمهم وقتلهم للأطفال والنساء وعبثهم بمصير الملايين من البشر في منطقتنا من بوابة غزة وفلسطين، فكيف لا نجتمع نحن على العدل وعلى حق فلسطين فنحميها ونحمي بلدنا ومستقبلنا من هذه الغدَّة السرطانية؟”.

ورأى سماحته، أنه “عندما نساند غزة فنحن نساند وطننا، ونحمي أجيالنا من هذا الوحش التوسعي الذي ينطلق من فلسطين ليسيطر على المنطقة”، موضحًا “بعضهم يقول إنَّ القرارات الدولية تحمينا، لكننا نقول لهم بأنَّ كُـلّ القرارات الدولية التي أصدرها طغاة الأرض تَبين أنهم منحازون بالكامل لهذه القرارات الدولية”.

وشدّد على أنّ “الحل هو بالمقاومة، والتي أثبتت أنها تجاوزت القرارات الدولية وأعادت الحق إلى أصحابه سواء بتحرير لبنان أَو بتحرير غزة أَو بكل الأعمال”.

مؤكّـداً بالقول: “سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى وسنسلِّحها أكثر وستبقى على جهوزية دائمة، وسنكون مقاومة ممتدة في المحور تتعاون مع بعضها ولا تخشى من أن يواجهها البعض؛ لأَنَّها تتجاوز حدود الجغرافيا، ولأنَّ الظلم قد تجاوز حدود الجغرافيا وتجاوز حدود الإنسانية”.

وختم سماحته قائلًا: “لا يمكننا أن نُحرّرَ منطقتَنا إلَّا إذَا كنَّا تحتَ قاعدة المقاومة القوية الصُّلبة التي تقف في وجه العالم ولا يخيفها شيء”، متوجّـها إلى الأعداء بالقول: “لا تهدّدونا؛ لأَنَّنا عندما نسمع تهديداتكم نشعر بسخفكم، احترموا أنفسَكم على الأقل وما لديكم افعلوه، وما لدينا سنفعلُه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com