الشورى يثمن المواقف الصادقة والشجاعة للقيادة الثورية والسياسية المناصرة للشعب الفلسطيني

 

المسيرة – صنعاء:

أشادت هيئة رئاسة مجلس الشورى، بالمواقف الصادقة والشجاعة للقيادة الثورية والسياسية، المعبرة عن آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني وأحرار الأُمَّــة العربية والإسلامية والعالم، المؤازرة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الصلف الصهيوني.

وباركت الهيئة في اجتماعٍ لها، أمس، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، ما ورد في كلمة فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، خلال ترؤسه اجتماعاً للقيادات العسكرية والأمنية.

وأشادت بموقف حكومة جنوب إفريقيا المشرف، وخطوتها في رفع دعوى ضد الكيان الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية؛ للنظر في جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان بحق الشعب الفلسطيني، مشيدة بالإجراءات التي اتخذتها شركة الملاحة الصينية “كوسكو” والمتمثلة في إيقاف نشاطها وتعاملها التجاري مع الكيان الصهيوني، في خطوة إيجابية وإنسانية في سبيل الضغط لإيقاف المجازر الوحشية في فلسطين ورفع الحصار عن غزة.

ودعت الهيئة الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتِّخاذ مواقف مشرفة في مؤازرة الشعب الفلسطيني، ومده بكل أنواع الدعم والتضامن وتسيير قوافل المساعدات الغذائية والدوائية والوقود، والضغط؛ مِن أجل إنهاء العدوان والحصار الذي يفرضه الكيان الصهيوني بدعم ومباركة أمريكا وبريطانيا ودول الغرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com