الشيخ الحريزي يجدد التأكيد على التصدي لكافة أشكال التواجد الأمريكي البريطاني في المهرة

أشاد بموقف “صنعاء” المشرف في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني:

 

المسيرة: متابعات:

أشادَ الشيخُ القبليُ البارز علي سالم الحريزي، رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي، بموقف القوات المسلحة اليمنية في دعم ونصرة غزة والشعب الفلسطيني، واصفاً ذلك بأنه موقف مشرف يمثل الشعب اليمني كله.

وأوضح الشيخ الحريزي خلال ترؤسه، أمس، اجتماعاً في الغيضة، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والإقليمية، أوضح أنّ الأحداث والتطورات في غزة انعكست على المنطقة، موضحًا أنّ التآمر تقوده أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ضد المنطقة العربية، مستغرباً من ادِّعاء أمريكا الديمقراطية وحقوق الإنسان في الوقت الذي تقترف فيه جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني وسبقه جرائم الإبادة بحق الشعب العراقي والأفغاني.

وبيّن رئيس لجنة الاعتصام السلمي، أنّ ما يحدث في غزة سيحدث غداً في المهرة والمحافظات اليمنية الخاضعة للاحتلال والتي يتواجد بها الضباط الأمريكيون، لافتاً إلى أنّ إسرائيل تقوم بمجازر ومذابح في غزة بشكل يومي وبدعم أمريكي غير مسبوق وغير خجول، مُضيفاً أنّ أمريكا وبريطانيا هما رأس الإرهاب في العالم وأنّ “إسرائيل” هي الإرهاب بذاته.

وجدَّد التأكيد على موقف لجنة اعتصام المهرة الثابت والرافض لتواجد القوات الأمريكية البريطانية في كُـلّ اليمن، وستعمل على إفشال كُـلّ مخطّطات الاحتلال في المهرة واليمن، مشدّدًا على ضرورة استعداد أبناء المهرة لمحاربة التواجد الأجنبي في المهرة بكل الأشكال حتى طرد الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com