اليمنُ تنسفُ مشروعَ الهيمنة الأمريكية

 

هاشم أحمد وجيه الدين

استهداف الجيش اليمني للسفينة الحربية الأمريكية بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيَّرة عملية استراتيجية كبيره وحقّقت أهدافها بفضل الله سبحانه وتعالى، يأتي هذا الاستهداف في سياق نصرة إخواننا الفلسطينيين في غزة وكرد أولي على الاعتداء الأمريكي الذي استهدف جنود البحرية اليمنية، هكذا تحدث الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع.

هذه العملية المباركة لها الكثير من الدلالات وأوصلت العديد من الرسائل للأمريكان على وجه الخصوص والغرب بصفة عامة، وكذلك لحكومات وشعوب أمتنا العربية والإسلامية، فالرسائل التي أوصلتها للأمريكان كالآتي:

– أن اليمن العزيز لن تثنية تهديداتكم وتحَرّكاتكم وتحالفاتكم عن نصرة المستضعفين في غزة وفي أي مكان في هذا العالم.

– نحن في اليمن نمتلك سلاح الإيمَـان والثقة بالله وبنصره وتأييده وقد أعدينا العدة لمواجهتكم ونمتلك القوه والقدرة التي نستطيع أن ندافع بها عن بلادنا وشعبنا وسيادتنا وننصر بها إخواننا في غزة.

– يجب أن تأخذوا تحذيرات قيادتنا الثورية والسياسية والعسكرية على محمل الجد فنحن رجال القول والفعل.

أما الرسائل الموجهة للغرب فهي كالآتي:

– موقفنا في اليمن واضح بخصوص الملاحة الدولية في البحرين الأحمر والعربي، فنحن لا نستهدف سوى السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة والتي لها علاقة بالكيان الإسرائيلي والتي تدافع عن سفن الكيان الإسرائيلي وما عداها فتبحر بأمان.

– الحذر من الانضمام تحت أي تحالف تدعوكم إليه أمريكا لحماية سفن الكيان الصهيوني؛ لأَنَّه سيجعل السفن التجارية لأية دولة تندرج تحت هذا التحالف عرضة للاستهداف ونحن جادون ولا نمزح.

أما الرسائل الموجهة لحكومات وشعوب أمتنا العربية والإسلامية فهي كالآتي:

– للواقعين تحت تأثير الهيمنة الأمريكية والمنخدعين بقوة أمريكا التي لا تقهر، ها نحن في اليمن بفضل الله وتأييده نكسر لكم هذا الحاجز ونواجه أمريكا ومن معها وجهاً لوجه وننتصر عليها بثقتنا بالله وبوعوده.

– تقع عليكم مسؤولية دينية؛ باعتبار إسلامكم وأخلاقية وإنسانية في التحَرّك الجاد والعملي لنصرة إخوانكم في غزة التي ترتكب بحقهم أبشع الجرائم والإبادة الجماعية والحصار المطبق، وستسألون أمام الله عن ذلك.

– ندعوكم كمسلمين في كُـلّ أصقاع الأرض للاعتصام بحبل الله جميعاً ونبذ الفرقة والتوجّـه لقتال العدوّ الحقيقي للأُمَّـة امتثالاً للتوجيهات الإلهية في القرآن الكريم اليهود والنصارى، وهم كما تحدث القرآن عنهم ضربت عليهم الذلة والمسكنة فهم ضعاف جبناء أمام المؤمنين إذَا ما تمسكنا بالله وبكتابه العزيز وواجهناهم وفق التوجيهات الإلهية فنحضي بالمعية الإلهية والتأييد الإلهي والنصر والتمكين.

هذه هي بعض الرسائل التي أوصلتها هذه العملية المباركة، والأهم من ذلك أن عصر الهيمنة الأمريكية والاستكبار الأمريكي ذهبت إلى غير رجعة وتمرغت بالوحل، ولن تستطيع أية قوة في العالم إعادة ترميمها من جديد، ولله الحمد والفضل وهو القائل: (إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) صدق الله العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com