عرضٌ شعبي رمزي في الحديدة والمشاركون يعلنون النفيرَ العام ويعلنون الجاهزية لكل الخيارات

 

المسيرة: الحديدة

أقيم في مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة، أمس، عرضٌ رمزيٌّ لخريجي دورات التعبئة العامة المفتوحة “طُـوفان الأقصى” ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى تأكيداً على الجاهزية اليمنية العالية على المستويين الشعبي والرسمي.

وخلال العرض قدّم المشاركون عروضاً متنوعةً جسّدت الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخطّطاتها، والجهوزية لأية خيارات لمواجهة أعداء الأُمَّــة.

ولفت الخريجون إلى أن “المواجهةَ المباشرة مع العدوين الأمريكي والبريطاني عززت من الاندفاع الشعبي لخوض معركة الفتح الموعود، مجددين العهد لقائد الثورة بالمضي في درب الشهداء ونصرة الدين والمستضعفين”.

وفي وقفة موازية نوّه مدير المديرية مصلح شويان، إلى الاستعداد الشعبي للمشاركة في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وجدّد بيان صادر عن الوقفة التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، داعياً القوات المسلحة إلى الاستمرار في عملياتها ضد الكيان الصهيوني.

وأكّـد البيان، جهوزية أبناء مديرية الحجيلة للمشاركة في معركة التصدي لأعداء اليمن والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الثورية والسياسية، ومساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والتصدي لمخطّطاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com