قائدُ كتائب الوهبي في تصريحٍ لصحيفة “المسيرة”: قراراتُ أمريكا تحتَ أقدام اليمنيين ومُستمرّون في مساندة الأشقاء بغزة مهما كانت التضحيات

قائدُ كتائب الوهبي في تصريحٍ لصحيفة “المسيرة”:

 

المسيرة: خاص:

ندّد قائد كتائب الوهبي، اللواء بكيل صالح الوهبي، بتوصيف الإدارة الأمريكية للشعب اليمني بـ”الإرهاب”، مبينًا أن “هذا ‏التصنيف يفضح الوجه الحقيقي لأمريكا الغارقة في خدمة الكيان الصهيوني ودعمه بكل ما أوتيت للاستمرار في جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني وقتل النساء والأطفال والشيوخ بقطاع غزة”.

وأوضح اللواء الوهبي في تصريحٍ لصحيفة “المسيرة”، أن “القرارات الأمريكية ومعها قرارات مجلس الأمن الجائرة وكلّ قوائم وقرارات الابتزاز، مكانها تحت أقدام الشعب اليمني”.

ولفت إلى أن “القيادة الثورية والسياسية ومعها القوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني لن تثنيهم مثل هذه القرارات عن مواصلة مساندة الأشقاء في غزة مهما كانت التضحيات، وكذلك مواصلة استهداف السفن الإسرائيلية والمتعاونة معها واستهداف البوارج والسفن الأمريكية التي اعتدت على بلادنا وقواتنا البحرية”.

وَأَضَـافَ قائد كتائب الوهبي: “يجب أن يعلم الأمريكي أن موقفنا تجاه إخواننا في فلسطين ثابت، وموقفُنا تجاه أمريكا كعدوٍّ راسخٌ ومتجذر منذ 22 عاماً حين أطلق الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، الصرخة في وجه المستكبرين في 17 يناير 2002م”.

وأردف قائلاً: “خوفُنا فقط من أن يدرجنا الله في قوائم المنافقين، في حال لم ننصر إخواننا في غزة، أما قرار أمريكا الراعي الرسمي للإرهاب في العالم، لن يخيفنا وإصدارها مثل هذه القوائم تكشف عن مدى الخوف والرهبة من الموقف الشجاع والقوي لليمن في نصرة الشعب الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com