وقفتان تضامنيتان لموظفي الصحة والمياه بمديرية المنصورة مع فلسطين

 

المسيرة| الحديدة:

نفّذ موظفو مكتب الصحة ومؤسّسة المياه في مديرية المنصورة بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، وقفتَينِ تضامنيتينِ مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المتضامنون في الوقفتين، الشعاراتِ المناهِضةَ للكيان الصهيوني، والعلمين اليمني والفلسطيني، مردّدين الهُتافاتِ المؤيِّدةَ لعملية “طُـوفان الأقصى” والمؤكّـدة على واحدية المعركة.

وثمَّنَ المشاركونَ موقفَ القيادة الثورية وما نفذته القوات المسلحة من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدَهم وتفويضَهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأُمَّــة الإسلامية.

واستنكروا المواقفَ المخزيةَ لأنظمة التطبيع العربية أمام العدوان الإسرائيلي والمجازر الوحشية بحق الأطفال والنساء والأبرياء العزل في قطاع غزة.

وأكّـدوا المشاركون في بيانٍ مشتركٍ، أهميّةَ التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

واعتبروا الجرائمَ الإسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبُها كيانُ العدوّ الغاصب، انتهاكاً صارخاً وسافراً للقانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة، مطالبين بوقف العدوان الصهيوني فورًا مشدّدين على أهميّة الوقف الفوري للجرائم والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ بحق الشعب الفلسطيني، وفتح المعابر، وفك الحصار عن القطاع.

وطالب البيانُ بالعملِ على معاقبة العدوّ الصهيوني قانونياً على احتلاله، وكلّ ما ترتب عليه من معاناة وضحايا وخسائر.

وأشاد بالصمود الفلسطيني، الذي يقاوم بكل شراسة دفاعاً عن النفس والأرض والسيادة.. مؤكّـدين أن الشعب اليمني رغم العدوان سيعمل بكافة الوسائل والإمْكَانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com