نائبُ وزير التربية والتعليم: نصرةُ اليمنيين للشعب الفلسطيني امتدادٌ لدورهم في نصرة الرسول والرسالة

في فعالية نظمتها الوزارة احتفاء بجمعة رجب:

 

المسيرة| خاص:

نظّمت وزارة التربية والتعليم، أمس الأحد، فعاليةً احتفاليةً بمناسبة جمعة رجب الأصب.

وفي الفعالية التي حملت شعار “الإيمان يمان”، أكّـد نائب وزير التربية والتعليم، خالد جحادر، على أهميّة إحياء المناسبة في تجديد الارتباط بالله ورسوله، والتمسك في المبادئ والقيم الإسلامية، لافتاً إلى المكانة العظيمة التي تحتلُّها جمعة رجب في نفوس اليمنيين؛ كونها اليوم الذي مَنَّ اللهُ به على اليمنيين بالهداية ودخلوا فيه الإسلام.

وأشَارَ إلى دور اليمنيين في مناصرة الرسول ونشر رسالته، وإيصالها إلى مشارق الأرض ومغاربها، لافتاً إلى الدور الذي يجسّده اليمنيون اليوم في نصرة الشعب الفلسطيني تجاه آلة الحرب الصهيونية.

وتطرق نائبُ وزير التربية إلى مفهوم الهُــوِيَّة الإيمانية ودلالاتها في تعزيز التماسك الاجتماعي وثبات الجبهة الداخلية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن والعالم جراء العدوان الصهيوأمريكي على غزة، مشيداً بالموقف الذي اتخذته القيادة بمنع السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية من عبور البحر الأحمر وما ترتب على ذلك من تهديدات وإنذارات، وأخيراً شن عدوان على اليمن واليمنيين من قبل قوى الاستكبار العالمي.

بدوره أشار وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات، صادق الرشا، إلى أهميّة الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة وتعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية وترسيخها في نفوس الأجيال وتربيتهم عليها ومواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

ودعا أبناء الشعب اليمني للتمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية والتأكيد على الاعتزاز بهُــوِيَّتهم وتجسيدها في تعزيز الصمود المجتمعي وتماسك الصف الداخلي لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com