لبنان: مواقعُ “إسرائيلية” في دائرة نيران المقاومة الإسلامية

 

المسيرة | متابعات

أكّـدت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، “حزب الله”، استهدافها تجمعاً لجنود الاحتلال “الإسرائيلي” في محيط موقع الراهب ‌‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.

وكان مراسلُ “القناة 12” العبرية في الشمال، أكّـد في وقت سابق، أنّ إصابةَ مبنى في “زرعيت”، أمس الأول، جاءت بعد أقل من خمس ساعات على إصابة مبنى في “أفيفيم” إصابة مباشرة، لافتاً إلى أنّ ذلك يطرح تساؤلات وسط سكان الشمال، بشأن إمْكَانية العودة إلى منازلهم في الوقت الحالي. وأظهرت مشاهد الأضرار الفادحة التي لحقت بمبنى “زرعيت”.

وفي ظل استمرار الاعتداءات “الإسرائيلية” على قرى لبنان الجنوبية، قالت المصادر في الجنوب اللبناني: “إنّ قصفاً مدفعياً إسرائيلياً استهدف أطراف بلدات حولا وميس الجبل ودير ميماس والخيام، كما استهدفت غارات حربية أطراف بلدات الجبين، طيرحرفا ومروحين”.

وفي وقتٍ سابق، استهدفت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏قوّةً “إسرائيلية” قرب ثكنة “زرعيت” كانت تتحضر لتنفيذ عدوان داخل ‏الأراضي اللبنانية، وفق ما ورد في بيان حزب الله؛ ما أَدَّى إلى ‏إصابات مؤكّـدة.

ويأتي ذلك في سياق العمليات المُستمرّة للمقاومة الإسلامية في لبنان ضدّ المستوطنات والثكنات العسكرية شمالي فلسطين المحتلّة؛ رداً على المجازر الإسرائيلية بحق الأبرياء في غزة، ودعماً للمقاومة الفلسطينية، ورداً على العدوان الإسرائيلي المُستمرّ على لبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com