بني حشيش تشهدُ وقفةً حاشدةً وعرضاً عسكريًّا دعماً ونُصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية

فيما القبائل أعلنت النفير العام لتنفيذ خيارات القائد:

 

المسيرة: صنعاء:

شهدت مديريةُ بني حشيش بمحافظة صنعاءَ، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً حاشدةً؛ دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة؛ وتنديداً بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وفي مقدمتهم أبناء غزة.

وفي الوقفة التي تخللها عرضٌ عسكري، أعلنت قبائلُ بني حشيش النفيرَ العام؛ دعماً ومساندةً للشعب والمقاومة الفلسطينية، مشيدين بالصمود والثبات الأُسطوري لأبناء غزة وما تسطِّرُه المقاوَمَةُ من الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي.

وأكّـد المشاركون في الوقفة، استعدادَهم وجهوزيتَهم الكاملةَ لتنفيذ قرارات وخيارات القيادة الثورية والسياسية في مواجهة العدوّ الصهيوأمريكي، ودعم ومساندة ونصرة الشعب الفلسطيني.

وردّد المشاركون الشعارات المندّدة بالمجازر التي يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة، بمشاركة أمريكية وغربية.

وأشاروا إلى أن “تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية واجب ومسؤولية دينية وأخلاقية”، مجددين تأكيدهم بالوقوف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهته للعدوان الصهيوأمريكي الغاشم.

وثمَّنت قبائلُ بني حشيش موقفَ القيادة الثورية، والعمليات العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدَهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأُمَّــة الإسلامية.

وخلال العرض، الذي شاركت فيه وحداتٌ رمزيةٌ للآليات الخفيفة والمعدات الثقيلة، أشاد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى –رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، العلامة محمد مفتاح، بخريجي الدفعة وعرضها العسكري، مثمناً التفاعل الكبير لأبناء قبيلة بني حشيش مع حملة التحشيد والتعبئة.

وأشَارَ إلى أن خروجَ أبناء بني حشيش ومشاركتهم في العرض العسكري الشعبي، يمثل رسالة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها “لستم وحدكم” ونحن معكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلّة وتطهيرها من دنس اليهود المغتصبين.

بدوره حَيَّا نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، صمودَ وثبات أبناء مديرية بني حشيش في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني، لافتاً إلى أن “التحديات الماثلة تضع الجميع أمام مسؤولية مواصلة الحشد والتعبئة والجهوزية والتحَرّك لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كُـلّ الاحتمالات”.

واستنكر المشاركون في بيان صادر عن الوقفة، استمرار الصمت والتواطؤ الدولي والعربي إزاء ما يرتكبه العدوّ الصهيوأمريكي من انتهاكات وجرائم حرب وإبادة بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

وجدّد التأكيد على موقف أبناء بني حشيش الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة، داعياً شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدوّ الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأشَارَ البيان إلى أن “شهداء القوات المسلحة اليمنية الذين سقطوا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية مَثَّلوا طَلائعَ الشهداء في المعركة المباشرة مع العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني”، مؤكّـداً أن “دماء الشهداء لن تذهب هدراً، أن الرد آتٍ لا محالة”.

وشدّد على أهميّة الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ومواصلة التحشيد والاستعداد التهيئة والجهوزية لكافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com