أبناءُ مديرية جبل مراد: العدوانُ على اليمن انتهاكٌ سافرٌ لكل القوانين والأعراف الدولية

أكّـدوا جهوزيتَهم واستعدادَهم للمواجهة المباشرة مع العدوّ الأمريكي

 

المسيرة: مأرب:

نظّم أبناءُ مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً حاشدة، أكّـدوا فيها الوقوفَ إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي، الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني والمدنيين في غزة منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وفي الوقفة جدّدت القبائل تفويضَها المطلَقَ للقيادة الثورية والسياسية، في اتِّخاذ كافة الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ورداً على الاعتداء الأمريكي البريطاني على البلاد.

وأشاد المشاركون في الوقفة بعمليات وحدات القوات الصاروخية والبحرية والطيران المسيَّر في استهدافها للسفن الإسرائيلية والأمريكية، والمتجهة إلى فلسطين المحتلّة، والتي كان آخرها استهداف السفينة الأمريكية “أوشن جاز” في خليج عدن.

وأشَارَ بيانٌ صادرٌ عن الوقفة إلى أن “العدوان على اليمن لن يزيد اليمنيين إلا تماسكاً وقوةً وصلابةً وعزيمةً في مواجهة العدوان الغاشم، واستمرار دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية”، مؤكّـداً استعداد وجهوزية أبناء مديرية مراد خَاصَّة والشعب اليمني عامة في خوض المعركة إلى جانب الشعب الفلسطيني والقوات المسلحة اليمنية.

واعتبر البيانُ العدوانَ على اليمن انتهاكاً سافراً لكل القوانين والأعراف الدولية، موضحًا بأنه لن يمُرَّ دون رد.

وشدّدَ على ضرورة استمرار ومواصلة الحشد والتعبئة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة؛ استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدوّ الأمريكي، ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com