أبناءُ البيضاء يعلنون جهوزيتهم الكاملةَ للرد على العدوان الأمريكي البريطاني

المسيرة | البيضاء:

استنكر أبناءُ محافظة البيضاء المشاركون في المسيرة الجماهيرية والرسمية الحاشدة، أمس الجمعة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار “اليمن وفلسطين في خندق واحد”، استمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.

وأكّـد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء، جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، مندّدين بالعدوانِ الأمريكي البريطاني على بلادنا، مبيِّنين أن هذا العدوان لن يزيدَ اليمنيين إلا قوةً وصلابةً، داعين أبطال القوات المسلحة إلى الاستمرار في العمليات العسكرية من خلال استهدافِ السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني، حتى ينتهي العدوان والحصار على غزة.

وأعلن أبناء البيضاء تضامنَهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدوّ الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف، معبِّرين عن استيائهم الشديد من صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازرَ وحشية غير مسبوقة في تاريخ البشرية، كما أعلنوا النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة؛ استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه ونصرة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشار وكيل محافظة البيضاء، الشيخ عبدربه ناصر العامري، إلى أن العدوان الصهيوأمريكي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني غير مسبوق ويجب على شعوب الدول العربية والإسلامية التحَرّك الفوري لنصرة أبناء قطاع غزة، لافتاً إلى مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة على الهُــوِيَّة الإيمانية، محذراً من الأعمال الهادفة إلى إفساد النفوس، مثمناً قرارات القيادة الثورية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم الذي يتعرض له من قبل العدوّ الإسرائيلي بدعم أمريكي.

بدوره شدّد مشرف عام مدينة البيضاء، بدر الدين العبال، على أهميّة مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني، مبينًا أن العدوانَ الأمريكي البريطاني على شعبنا لن يثنيَه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني وسيستمرُّ جيلاً بعد جيل في مناهضة المشاريع الأمريكية الصهيونية والانتصار لمظلومية شعوب الأُمَّــة مهما كانت النتائج والتبعات.

إلى ذلك أكّـد بيان صادر عن مسيرة البيضاء، استمرار تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية والتعبئة العامة ورفع الجهوزية القصوى لنصرة الفلسطيني الذي يتعرَّضُ لأبشع أنواع الجرائم الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم ورعاية أمريكية.

وأدان البيان الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة، الذين ابتلعوا ألسنتهم عما يجري لشعب ودولة هي عضوٌ أَسَاسيٌّ معهم وفيما مقدساتهم، موضحًا أن لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار والخنوع والخذلان هو الغالب على حياتهم وبئس المصير.

وأشاد البيانُ بموقف اليمن الداعم والمساندة للقضية الفلسطينية وبالقرارات الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في المشاركة بمعركة الجهاد المقدَّس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسيَّر والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن الصهيونية في البحر الأحمر أَو المتجهة إلى الموانئ المحتلّة.

معلناً تفويضَ أبناء البيضاء الكامل والمطلق لقائد الثورة في اتِّخاذ قرارات وخيارات الردع الاستراتيجي في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي، كما أعلن الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنباً إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة، معتمدين على الله نصرةً للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

وَأَضَـافَ البيان، أن الضربات الأمريكية والبريطانية على بلادنا اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف لكل الشعب اليمني لكل أطيافه وفئاته، مبينًا أن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب وأن الرد آت لا محالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com