اليوم الـ 113.. المقاومةُ تواصلُ التصدي للاحتلال في قطاع غزة

المسيرة | متابعات

يواصلُ أبطالُ الجهاد والمقاومة الفلسطينية لليوم الـ113 من معركة “طُـوفان الأقصى”، التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني المتوغلة في عدة محاور في قطاع غزة، وخاض المجاهدون معارك ضارية واشتباكات عنيفة استهدفت خلالها المزيد من دبابات وآليات العدوّ الحربية.

في التفاصيل، استهدفت كتائبُ القسام، الجناحُ العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، السبت، ناقلةَ جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

وعرضت وسائل إعلام المقاومة مشاهد لمعارك بين مقاتلي “كتائـب القسـام” والاحتلال في محاور بخان يونس.

بدورها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها قصفت برشقة صاروخية وقذائف الهاون خط إمدَاد وسير آليات العدوّ شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما أعلنت أنها قصفت بقذائف الهاون تحشيدات العدوّ في محيط موقع “أبو صفية” العسكري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

واستهدفت السرايا دبابة ميركافا وناقلة جند صهيونيتين بقذائف الـ (RPG) في محور التقدم غربي مدينة خان يونس.

ونشرت السرايا مشاهد للطائرة الصهيونية من نوع “كواد كابتر” التي أسقطتها سرايا القدس في سماء البريج خلال تنفيذها مهمة استخبارية.

وأعلنت سرايا القدس عن قصف “سديروت” و”نيرعام” ومغتصبات الغلاف برشقات صاروخية، كما نشرت مشاهد للطائرة الصهيونية من نوع “كواد كابتر” التي أسقطتها في سماء البريج خلال تنفيذها مهمة استخبارية.

وقالت سرايا القدس في بيان عصر السبت: “نخوض اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدوّ الصهيوني بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم غربي وجنوبي مدينة خان يونس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com