الخبير والمحلل العسكري اللواء الجفري: السيدُ القائدُ سدّ الفراغَ في ظل الانبطاح العربي

المسيرة – خاص

أكّـد الخبيرُ والمحلِّلُ العسكري، اللواء عبد الله الجفري، أن “الهدف الصهيوني والأمريكي من القضاء على حركة المقاومة الإسلامية حماس لن يتحقّق، وأن أمريكا ستخسر في معركتها مع فلسطين ومحور المقاومة”.

وقال اللواء الجفري خلال مداخلة له مع قناة “المسيرة”: “لا ينبغي أن نعوِّلَ لا على مجلس الأمن ولا أية شرعية دولية لمساندة إخواننا في قطاع غزة الذين يتعرَّضون لظلم وتوحش من قبل العدوان الصهيوني”، معتبرًا ما قامت به جنوب إفريقيا عملًا مهمًّا جِـدًّا، واصفاً هذا الموقف بالإنساني والشجاع الذي لم تقم به أية دولة عربية.

وَأَضَـافَ “أننا نعوِّلُ على الشعوب الحرة والاعتماد على الله ثم على المجاهدين الذين يسطرون أروع الملاحم، وكذلك على موقف محور المقاومة في لبنان والعراق واليمن بقائد قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- رجل الثورة الذي أصبح رمزاً متصدراً للمشهد في زمن انبطاح الحكومات العربية”.

وأكّـد أن “السيدَ القائد سد الفراغ في ظل الانبطاح العربي، حَيثُ يطل علينا بشكل متواصل في خطابات وموجهات تتحول إلى واقع لتبقى كلمة السر غزة”.

وأوضح “أننا أمام معركة مقدسة “الجهاد المقدَّس والفتح الموعود”، وأن أمريكا تسعى إلى حماية الكيان الصهيوني؛ بهَدفِ عدم سقوطه؛ لأَنَّ ذلك يعني سقوط الهيمنة الغربية”.

وتابع قائلاً: “إن الهدفَ الذي تعمل عليه الولاياتُ المتحدة الأمريكية بمعية “إسرائيل” هو القضاءُ على حركة حماس”، موضحًا أن هذا هدفٌ يستحيلُ تحقيقَه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com