المقاومةُ الإسلامية في لبنان تكثّـفُ قصفَها باستهداف 8 تجمعات ومواقع “إسرائيلية”

 

المسيرة | متابعات

شنّت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، “حزب الله”، الاثنين، 8 عمليات على تجمعات ومواقعَ عسكرية تابعة للاحتلال “الإسرائيلي”، خلال الساعة الماضية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدافها 8 تجمعات لجنود الاحتلال، في كُـلّ من محيط ثكنة “ميتات” وثكنة”زرعيت”، إضافة إلى استهداف تجمّعاً لجنود الاحتلال في قلعة “هونين”، إضافة إلى استهداف تجمعاً للجنود خلف موقع “جل العلّام” بصاروخ فلق.

كما شملت عمليات الاثنين، استهداف ثكنة “برانيت” بصواريخ “بركان”، وموقع المطلّة. كذلك، استهدفت موقع ‏”حدب يارين” وموقع ‏بركة ريشا بصواريخ بركان، وأكّـدت المقاومةُ تحقيقَ إصابة تلك التجمعات والمواقع إصابات مباشرة. ‏

وأفَادت مصادر ميدانية جنوبي لبنان، بمشاهدة نيران مباشرة من لبنان باتّجاه أحد المواقع “الإسرائيلية” في الجليل الغربي، مؤكّـدة أن صليةً صاروخيةً انطلقت من لبنان باتّجاه إصبع الجليل.

في السياق، ذكرت وسائلُ إعلام “إسرائيلية”، أنّ صفارات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات شمالي فلسطين المحتلّة.

وأفَاد مراسل “القناة 12” “الإسرائيلية” في الشمال بتشخيص سقوط صاروخين أطلقا من لبنان في المنطقة الواقعة بين مرغليوت وكريات شمونة، وهي المنطقة الأكثر تعرضاً للصواريخ.

وأعلن الإعلام “الإسرائيلي” سقوطَ صاروخَين أطلقا من لبنان في المنطقة الواقعة بين مرغليوت وكريات شمونة.

وعلى المقلب الآخر، تعرّضت أطرافُ بلدتَي عيتا الشعب ومروحين، لقصف مدفعي “إسرائيلي”، وأفَادت المصادر بأنّ سلسلة غارات استهدفت أطراف بلدتي يارون وعيتا الشعب في الجنوب اللبناني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com