وقفةٌ حاشدةٌ بالمغرب تهتفُ لليمن وتشيد بموقفها الداعم والمساند لفلسطين

 

المسيرة: متابعات

حَيَّا العشراتُ من المواطنين والناشطين في مدينة مكناس المغربية، أمس الاثنين، الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة الحاشدة التي شهدتها مدينة مكناس المغربية بدعوة من الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليافطات المندّدة بجرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية المرتكبة ضد سكان قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي أحيتها مدينةُ مكناس؛ دعماً لفلسطين والمقاومة الإسلامية الباسلة، شعارات وهُتافات كان أبزرها “حَيّوا اليمن السعيد، أرض العزة والصمود”، مشيدين بما يسطره أبطال القوات المسلحة اليمنية في مواجهة سفن الكيان الصهيوني أَو المتوجّـهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة؛ وذلك رداً على المجازر الإسرائيلية في غزة.

يأتي ذلك في وقت تتواصَلُ المسيراتُ والمظاهراتُ والوقفات في مختلف دول العالم؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتنديداً باستمرار العدوان والمجازر الصهيونية على قطاع غزة والتي تُرتكَبُ بضوءٍ أخضرَ من واشنطن، كما تتواصلُ الإداناتُ العربية والدولية بالعدوان الأمريكي البريطاني الإجرامي ضد الشعب اليمني الذي يدفع ثمن وقوفه مع أشقائه الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com