أحرارُ البيضاء يعلنون النفير العام المسلح في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي دعماً لغزة

 

المسيرة: البيضاء:

جدَّدَ أحرارُ محافظة البيضاء تفويضَهم وتأييدهم المطلق لخيارات قائد الثورة السيد العَلَمِ عبدالملك بدرالدين الحوثي، معلنين النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه، مؤكّـدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلّة حتى يتوقَّفَ العدوان على غزة.

وفي المسيرة الجماهيرية الكبرى التي جابت شوارع وأحياء المدينة، أمس الجمعة، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر” ردّد المشاركون شعارات التحدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، كما رفعوا يافطات أشَارَت إلى موقف أبناء البيضاء الموقف الثابت مع الشعب اليمني لمـناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية.

وبحضور المحافظ عبدالله إدريس، وقيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة، نوّه المشاركون إلى أن “العدوانَ الأمريكي البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيين إلا قوةً وصلابةً”، داعين القوات المسلحة إلى الاستمرار في استهداف السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة؛ حتى ينتهيَ العدوانُ والحصار عن غزة.

بدوره أشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس، إلى ما يتعرض له الشعبُ الفلسـطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قـسري بدعم أمريكي بريطاني في ظل صمت عربي وإسلامي مخجل.

وأبدى المحافظ إدريس استعداد أبناء البيضاء، خوضَ المواجهة مع قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com