تخرُّجُ 50 عائداً إلى صف الوطن من الدورة التأهيلية الـ 41 بالمنطقة العسكرية الخامسة

 

المسيرة: صنعاء

نظَّمَت قيادةُ المنطقة العسكرية الخامسة، أمس الاثنين، حفلَ اختتام الدورة التأهيلية الـ41 لعدد 50 من المغرر بهم العائدينِ إلى صف الوطن.

وفي الحفل الذي حضره ممثلُ دائرة الاستخبارات العسكرية العقيد صادق السياغي ومسؤول العائدين في شُعبةِ الاستخبارات بمحافظة ريمة المقدم محمد الحيدري، أشار مدير المركز الوطني للعائدين، العقيد عبدالغني المروني، إلى أن “عودة المغرر بهم إلى صف الوطن يُعبر عن مدى وعيهم بزيف وتضليل العدوان ومرتزِقته”، مبينًا أن “العدوان الأمريكي –البريطاني، سينكسر كما انكسر العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بتلاحم أحرار الشعب اليمني إلى جانب أبطال القوات المسلحة وسينتصر الشعب اليمني على قوى الطغيان والاستكبار”.

بدوره أكّـد مسؤول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة المقدم صدام سبول، أهميّة استمرار التواصل مع المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوان لعودتهم قبل فوات الأوان، مُشيراً إلى ما يتعرض له اليمن من مؤامرات صهيونية أمريكية بريطانية تستهدف أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وشكرت كلمة المشاركين في الدورة التي ألقاها الرائد حميد أبكر، قائدَ الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلسَ السياسي الأعلى على قرار العفو العام، داعية بقية المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام بالعودةِ إلى صف الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com