الحديدة: السهلُ التهامي يدفعُ بأربع مسيرات حاشدة وحراس “البحر الأحمر” يحذرون بريطانيا وأمريكا من مخاطر التمادي

 

المسيرة: الحديدة

على خُطَى الإصرار اليماني، ومن داخل أربع ساحات حاشدة، أكّـد أبناءُ محافظة الحديدة المضيَّ والاستمرارَ في مساندة الأشقاء في فلسطين المحتلّة حتى تحقيق النصر مهما كانت نتيجة الأمر، محذرين العدوّ الأمريكي والبريطاني من مغبة الاستمرار في الاعتداءات على الشعب اليمني وانعكاسات عسكرة البحر الأحمر.

وفي المسيرات الأربع التي أقيمت بشارع الميناء لأبناء مديريات مدينة الحديدة، وشارع الكدن في باجل لأبناء المديريات الشرقية، والشارع العام بمديرية الزيدية لأبناء المديريات الشمالية، وساحة مدينة زبيد لأبناء مربع المديريات الجنوبية تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”، رفع المشاركون الشعارات المناهضة لقوى الاستكبار والهيمنة الأمريكية والصهيونية العالمية.

وأكّـد المشاركون في المسيرات التي تقدمها وزير التربية والتعليم بحكومة تصريف الأعمال يحيى بدر الدين الحوثي، ومحافظ الحديدة محمد قحيم، على الجاهزية والنفير العام للدفاع عن سيادة اليمن ونصرة فلسطين المحتلّة، مجددين التفويضَ المطَلَقَ لقائد الثورة بالمضي في أي خيار من شأنه نصرةُ الشعب الفلسطيني، على مسار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com