أحرارُ المحويت يخرجون بـ 9 مسيرات حاشدة ويعلنون النفيرَ لمساندة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: المحويت

تأكيداً على الارتباط اليمني الواسع والكبير بالأحداث الجارية في فلسطينَ والمسؤوليات الملقاة على عاتق كُـلّ الأحرار، شهدت المحويتُ ومديرياتُها، أمس، 9 مسيراتٍ جماهيريةٍ تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”.

وأكّـد المشاركون في المسيرات التي احتضنتها ساحاتُ مديريات مدينة المحويت والرجم والخبت وشبام وحفاش وملحان وجبل المحويت وبني سعد وحصن المخير في الطويلة، أن “العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن أداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في مساندة الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرَّضُ له من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني”.

وجدّدت الجماهيرُ المحتشدةُ التفويضَ لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتِّخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان الأمريكي البريطاني والتنكيل بهم في البحرَينِ الأحمر والعربي، وكذا استهداف عمق العدوّ الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وأكّـد المشاركون الاستمرارَ في الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي –البريطاني، وإسناد الشعب الفلسطيني، ودعم وتأييد القوات المسلحة في منع مرور السفن الإسرائيلية أَو السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة عبر البحرين الأحمر والعربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com