السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية: إغلاق موقع أنصار الله يكشف زيف ادعاءات أمريكا والغرب باحترام الحريات

دعا المؤسسات الإعلامية لإنشاء مواقع محلية لمواجهة سياسة الإعدام الرقمي:

 

المسيرة| متابعات:

أدان السكرتير الصحفي لرئيس المجلس السياسي الأعلى، صبري الدرواني، بأشد العبارات، إغلاقَ شركة “كونتابو” الألمانية لموقع أنصار الله على الفضاء الرقمي بدون مبرّر، وبحججٍ وذرائعَ واهية.

واعتبر الدرواني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذا الإجراءَ انتهاكاً لحق حرية التعبير والرأي التي يكلفها القانون الدولي ويكشف بجلاء زيفَ ادِّعاءات الغرب باحترام الحريات.

وأشَارَ إلى أن “هذا الإجراءَ الخاطئ والمدان تأكيدٌ إضافي على محاولات الغرب المُستمرّة لتكميمِ الأفواه وقمع الحريات؛ بهَدفِ التضليل وحجب الحقائق وخدمة ورعاية السردية الصهيونية الكاذبة عما يرتكبونه من جرائمَ بحق الشعب الفلسطيني المظلوم”.

ولفت إلى أن “الإغلاق دليلٌ على فاعلية الإعلام اليمني الحر ودافعٌ إضافي لكافة المؤسّسات الإعلامية الحرة لمضاعفةِ الجهود في العمل على فضح الجرائم الصهيوني والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني وشعوب العالم”.

ودعا الدرواني المؤسّساتِ الإعلاميةَ في اليمن وفي محور المقاومة إلى التوجُّـهِ لإنشاء مواقعَ محلية كخطوة احترازية وبديلة في مواجهة سياسةِ الإعدام الرقمي والقيود التقنية التي يفرضُها الغربُ وأمريكا تحتَ عناوينَ ومبرّراتٍ زائفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com