المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان تستهدفُ مواقعَ للعدو “الإسرائيلي” على الحدود مع فلسطينَ المحتلة

 

المسيرة | متابعة خَاصَّة

أعلنت المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنانَ “حزب الله”، الاثنين، في سلسلةِ بيانات منفصلة أنها نفّذت عدداً من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدوّ “الإسرائيلي” عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، وأكّـدت إصابةَ الأهداف بشكلٍ مباشر.

وأشَارَت إلى أن مجاهديها استهدفوا ‏التجهيزاتِ التجسسيةَ في موقع الرادار بصاروخ موجّه وأصابوها إصابة مباشرة، كما استهدفوا ثكنتَي ‏برانيت، و‏زرعيت برميات صاروخية من نوع “فلق 1” وحقّقوا فيهما إصاباتٍ مباشرة. ‏

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان: إن مجاهديها استهدفوا “مبنىً في مستعمرة يرؤون والذي يتموضع عليه جنود ‌‏العدوّ بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرةً”.

من جهتها، قالت وسائل إعلام العدوّ “الإسرائيلي”: إنه “خلال الساعة الأخيرة رُصد عددٌ من عمليات إطلاق الصواريخ من جنوب لبنان تجاه الجليل”، وأكّـدت وسائل إعلام العدوّ، أنَّ صفاراتِ الإنذار دوَّت في “زرعيت” بالجليل الغربي.

والأحد، كانت المقاومةُ قد أعلنت في سلسلة بيناتٍ متفرقة عن استهدافِ التجهيزات التجسّسيّة في موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة المناسبة، واستهداف تجمّع لجنود العدوّ “الإسرائيلي” في مثلّث الطيحات بالأسلحة الصاروخيّة، واستهداف التجهيزات التجسّسيّة في موقع العباد، واستهداف موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلّة للمرة الثانية، واستهداف تجمّع لجنود العدوّ في جبل نذر بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابةً مباشرة.

يُذْكَرُ أن المقاومةَ الإسلامية في لبنان، تؤكّـد أن عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة؛ وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة؛ ورداً على جرائم العدوّ في استهداف الجنوب اللبناني، كما تشير الإحصائياتُ الموثَّقة لدى المقاومة إلى أن عدد العمليات التي نفذتها خلال 129 يومًا، منذ انخراطها ضمن (طُـوفان الأقصى)، بلغ 1030 عمليةً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com