العدوانُ البريطاني الأمريكي يجدّدُ غاراتِه على الحديدة

 

المسيرة: الحديدة

لجأ العدوانُ الأمريكيُّ البريطانيُّ، أمس الثلاثاء، إلى شَنِّ الغارات العشوائية على محافظة الحديدة، في محاولة فاشلة للتغطية على الفشل الذريع في حماية سفن العدوّ الصهيوني ورعاته المعلن استهدافها من قبل القوات المسلحة اليمنية.

وأفَاد مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة، بتعرض مديرية التحيتا لعديد الغارات الجوية الأمريكية البريطانية، دون أن يذكر وقوعَ خسائرَ مادية أَو بشرية.

وأوضح المصدر أن الغاراتِ استهدفت مناطقَ متفرقةً من التحيتا، في ظل الفشل الأمريكي البريطاني عن تحديد أي هدف عسكري من شأنه التقليل من عمليات القوات المسلحة اليمنية، لا سيَّما مع تصاعدِ وتيرة العمليات البحرية اليمنية في البحرين العربي والأحمر ضد السفن المرتبطة بالعدوّ الصهيوني ورعاته؛ وهو ما يزيدُ التأكيدَ على حالة الفشل التي تعيشُها واشنطن ولندن بعد أن قدَّمتا وعودَ الحماية الزائفة ثم لم تتمكّنا من حمايةِ سفنهما.

وتتواصل الغاراتُ العدوانية الأمريكية البريطانية على اليمن في ظل استمرار العمليات البحرية المساندة لفلسطين، في تأكيد واضح على إصرار واشنطن ولندن لحماية الكيان الصهيوني وتوفير البيئة الملائمة له لارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com