صعدة ومديرياتُها تحتضنُ 11 مسيرةً حاشدةً تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الحوثي: أمريكا أُمُّ الإرهاب والبحر الأحمر لم يعد مكاناً للتنزه الغربي بفضل الضربات اليمنية

 

المسيرة: صعدة:

أكّـد عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أن “البحر الأحمر لم يعد مكاناً للتنزه الأمريكي، وذلك بفضل الضربات اليمنية”، موضحًا أن “أمريكا هي أُمُّ الإرهاب”.

وأشَارَ الحوثي، في المسيرة المركزية الكبرى التي شهدتها مدينة صعدة، أمس، إلى أن الشعب اليمني لن يمل ولن يكل ولن يخنع حتى يتوقف العدوان على غزة، موضحًا أن جموع المحتشدين تقول إن ما تقوم به القوات المسلحة يعبر عن تطلعاتهم وتوجّـهاتهم وتنفذ ما يطالبونها به.

وأوضح أن بقاء “إسرائيل” في الوطن العربي هو بقاء للشر، وَإذَا لم تستأصل فسيبقى الشر وتبقى الحروب ويبقى الإرهاب مُستمرًّا على أبناء الوطن العربي والإسلامي، مبينًا أن اليهود يحملون نفسية إهلاك الحرث والنسل، فالجمهور اليمني عندما يخرج يعي أنه عندما يخرج إنما يخرج وهو يواجه العدوّ اليهودي، الذي أمرنا الله سبحانه وتعالى أن نعاديهم، لأنهم أعداء.

ودعا الحوثي، أبناء الأُمَّــة العربية كاملة إلى الخروج والمظاهرات والضغط على كيان العدوان حتى يتوقف العدوان على غزة، كما دعا الشعب اليمني إلى الاستمرار في هذه المسيرات والمظاهرات والفعاليات، والالتحاق بمعسكرات التدريب طالما استمر العدوان على غزة.

وبالتزامن مع المسيرة المركزية في مدينة صعدة خرجت، أمس الجمعة، 10 مسيرات أُخرى في ساحة الشهيد القائد وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، والجَرَشة بغمر وقطابر وبني بحر وذويب وربوع الحدود والظاهر، وساحة مديرية شدا، ومركز مديرية منبه.

وفي المسيرات المتفرقة حمل المحتشدون الأعلام الفلسطينية واليمنية ورايات الحرية واللافتات المندّدة بالمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خُصُوصاً الأطفال والنساء في قطاع غزة.

وأكّـد أحرار صعدة جاهزيتهم العالية للمضي في كُـلّ الخيارات الداعمة لفلسطين ضد العدوّ الصهيوني وردع الصلف الأمريكي البريطاني الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com