تأكيداً على جاهزية “حارس البحر الأحمر”.. الحديدةُ تخرُجُ في خمس مسيرات حاشدة دعماً لفلسطين

 

أكّـد محافظُ الحديدة، محمد عياش قحيم، على وجوب الجهاد في سبيل الله بفلسطين لردع العدوّ الصهيوني وإخراجه من الأراضي المحتلّة، مبينًا إلى أن “الإدارة الأمريكية التي تشارك في سفك واستباحة الدم الفلسطيني المسلم هي أم الإرهاب في العالم”.

وخلال مشاركته، أمس الجمعة، في المسيرة المركزية الحاشدة، لمديريات مدينة الحديدة التي أقيمت في شارع الميناء، في إطار نصرة الشعب اليمني، أوضح قحيم أن “النعمة الكبرى أننا في اليمن قد تهيأت لنا الظروف بفضل القيادة الحكيمة الملهمة لنخرج إلى الساحات والميادين مناصرين لإخواننا المسلمين المظلومين في غزة، وهذه النعمة لم تتوفر لشعوب أُخرى، وعلينا جميعاً استشعارها”.

وإلى جانب الفعالية المركزية، شهدت الحديدة، أمس الجمعة، مسيرات متفرقة أقامها أبناء المديريات الشرقية بشارع الكدن مديرية باجل، والمديريات الجنوبية بساحة مدينة زبيد مفرق التربية، والمديريات الشمالية بمديرية الزيدية، وذلك بمشاركة رسمية وشعبيّة غير مسبوقة.

وفيما تزينت المسيرات الشعبيّة، بالعَلَمَين اليمني والفلسطيني، هتف المشاركون بالشعارات المناوئة لطغيان وغطرسة واستكبار العدوّ الأمريكي والصهيوني والبريطاني ومن والاهم، مؤكّـدين استمرارَهم في النفير العام وجاهزية الدفاع عن السيادة الوطنية وتصعيد التضامُن مع الشعب الفلسطيني ومظلومية غزة حتى النصر.

ووجَّه أبناءُ حارس البحر الأحمر، رسائلَ لتحالف حماية السفن الإسرائيلية، أن “الشعبَ اليمني لا يهابُ الحربَ ولا التهديدات ولا الغارات التي يشنها العدوّ أثناء هذه المسيرات، وأنهم في حالة استنفار غير مسبوق استعدادًا للالتحام مع أبطال القوات المسلحة لخوض المعركة مع أعداء اليمن وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة”.

 

أحرارُ ذمار يستنكرون تصاعُدَ الإجرام الصهيوني وسط الصمت العالمي:

جَدَّدَ ثوّار محافظة ذمار الأبية، أمس الجمعة، خروجَهم الحاشدَ والكبيرَ؛ نُصرةً للشعب الفلسطيني، حَيثُ شهدت مدينة ذمار مسيرة جماهيرية كبرى تحت عنوان “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرة التي حضرها قياداتُ المحافظة والسلطة المحلية وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية ودينية، ندّد أحرار ذمار بتصاعُدِ الإجرام الصهيوني بحق سكان غزة وإقدامه على فتح فصل دموي جديد في رفح.

وردّد المشاركون هُتافاتٍ استنكرت الصمتَ العربيَّ والإسلاميَّ والدولي تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون، مؤكّـدين جاهزيتَهم العالية لخياراتِ الردع ضد العدوّ الصهيوني.

 

تعز تخرجُ بمسيرتَين حاشدتين للتأكيد على الاندفاع اليمني لردع الصلف الصهيو أمريكي:

تأكيدًا على اكتظاظِ كُـلِّ اليمن بالساحات الجهادية الداعمة لفلسطين، خرج أحرارُ محافظة تعز المطلة على باب المندب، أمس الجمعة، في مسيرتَينِ حاشدتين حملت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بقطاع غزة.

وانطلق المشاركون في مسيرة بمديرية التعزية من أمام إدارة شرطة مُرورًا بمدينة تعز الحوبان، وُصُـولاً إلى شارع أبو شهيد الجرادي، بمشاركة رسمية واسعة وعلماء وشخصيات اجتماعية، هاتفين بشعارات البراءة من أعداء الله ولافتات وشعارات مندّدة بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني وإمعانه في قتل النساء والأطفال والشيوخ واستهدافه للمدنيين وتدمير المنشآت الحيوية والبنى التحتية في غزة والأراضي المحتلّة.

وعلى خَطٍّ موازٍ، احتشدت مسيرة في مديرية مقبنة، أكّـد من خلالها أحرار تعز دعمهم الكامل لكل خيارات الردع، ومساندتهم وتأييدهم للعمليات العسكرية التي ينفذها اليمن وأبطال المقاومة في فلسطين، منوّهين إلى الاستمرارية في التحشيد ورفع حالة التعبئة والجهوزية العالية لكل الخيارات.

 

أبناء مديريات الضالع يخرجون في مسيرتَين ووقفات لتأكيد الموقف اليمني شمالاً وجنوباً:

تأكيداً لثباتِ الموقف اليمني المعلَن من داخل كُـلّ المحافظات والمناطق الحرة، خرج أبناء ووجهاء محافظة الضالع، أمس الجمعة، في مسيرتين حاشدتين ووقفات قبلية مسلحة تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرة الحاشدة بمديرية دمت، رفع المشاركون العَلَمَ الفلسطيني، وهُتافاتِ البراءة من أمريكا و”إسرائيل”، مردّدين العباراتِ المؤكِّـدةَ على الاستعداد والجهوزية لكل الخيارات الرادِعة للعدو الصهيوني.

فيما ندّد المشاركون في مسيرةٍ حاشدةٍ بمديرية قعطبة، باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، وسط تخاذل دولي وعربي وإسلامي، مؤكّـدين أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثنيَ أبناءَ الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك شهدت مديريتا جبن والحشاء وقفاتٍ مسلحة، هتف خلالها المشاركون بشعاراتِ التأييد والتفويضِ المطلَقِ لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مشيدين بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية.

 

أبناء لحج يجددون الخروج نصرة لفلسطين:

احتشد أبناء محافظة لحج، عصرَ أمس، في مسيرة “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”، تضامناً مع مظلومية الشعب الفلسطيني، وتأكيداً لواحدية الموقف اليمني في كُـلّ المناطق الحرة.

وفي المسيرة بخط كرش بمديرية القبَّيطة بمشاركة قيادات السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وتربوية وعسكرية وأمنية، أكّـد أبناء محافظة لحج وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وجدَّدوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات اللازمة لنصرة فلسطين والأقصى.

ونوّهوا إلى جهوزيتهم العالية لمواجهة التصعيد الأمريكي ‏والإسرائيلي والبريطاني على كُـلّ المستويات.

 

أحرار حجّـة يملؤون 28 ساحةً نصرة لفلسطين وتصعيداً للتحَرّك الشعبي ضد قوى الاستكبار:

استنفر أحرار محافظة حجّـة، أمس، في 28 ساحة حاشدة تأكيداً على ثبات الموقف اليمني، وتصعيد التحَرّك الشعبي ضد قوى الاستكبار الأمريكي البريطاني الغربي.

ومن وسط المسيرات الـ 28 الحاشدة التي خرجت تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر” أكّـد أحرار حجّـة أنهم على أتم الاستعداد لخوض كُـلِّ التحديات تحت راية السيد القائد والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

وردّد المشاركون الهتافات المساندة للشعب الفلسطيني والشعارات المناهضة لأمريكا والبراءة من رعاة “الإرهاب”، مشدّدين على أهميّة دعم المقاومة الفلسطينية حتى النصر من منطلق أخلاقي وواجب ديني وإنساني.

 

قبائل مأرب تعلن النفير من داخل 5 ساحات حاشدة وتؤكّـد الجاهزية لخيارات الردع:

خرج عشرات الآلاف من أبناء مديريات مجزر، وصرواح، وبدبدة، وحريب القراميش، والجوبة بمحافظة مأرب، أمس الجمعة، في 5 مسيرات، جماهيرية حاشدة، تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وتأكيداً لموقفهم المبدئي من القضية الفلسطينية، ودعم إخوانهم وأهليهم المجاهدين الصامدين في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في مسيرات “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”، لافتات وشعارات الصرخة في مواجهة المستكبرين، مؤكّـدين استمرارهم في التعبئة والتحشيد إلى معسكرات التدريب والتأهيل، ودعم القوات البحرية والصاروخية بقوافل المال، لمضاعفة الإنتاج الحربي، وتطوير وتحديث القدرات العسكرية والصناعات المحلية بكل ما تتطلبه معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس المساندة لـ (طُـوفان الأقصى) والقضية الفلسطينية.

وجدَّدت قبائل مأرب التأكيدَ على ثبات الموقف الجهادي، مطالبين بفتح الطرق لتفويج قوافل المجاهدين إلى فلسطين المحتلّة، ومواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

 

أبناء ريمة يستنفرون في 15 ساحة لتأكيد التصعيد الشعبي المساند لفلسطين:

خرج أبناء ووجهاء ومشايخ محافظة ريمة، أمس، في 15 مسيرة حاشدة تأكيداً على استمرار الثبات والتضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني، تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وجَدَّدت الحشود الجماهيرية في الـ15 مسيرة التي أقيمت بمركز المحافظة ومختلف مناطق مديريات المحافظة التفويض للسيد القائد وعمليات القوات المسلحة المناصرة لفلسطين، معلنين النفير العام واستعدادهم للتضحية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وأكّـد أحرار ريمة رفع حالة الجهوزية القصوى لخوض كُـلّ التحديات في مواجهة الصلف الصهيوأمريكي، مجددين العهد لفلسطين عُمُـومًا وغزة خُصُوصاً بالتمسك بالقضية الفلسطينية حتى النصر.

 

قبائلُ الجوف تخرج في 12 ساحة تضامناً مع فلسطين ودعماً لخيارات الجهاد والمقاومة:

خرج أبناءُ محافظة الجوف، أمس، إلى 12 ساحة، بمسيرات جماهيرية غاضبة، تضامناً مع فلسطين.

وشهدت ساحات مديرات “الحزم، المتون، المراشي، العنان، رجوزة، خب والشعف، الخلق، الزاهر، الحميدات، الغيل، المصلوب، المطمّة” حشوداً جماهيرية كبرى جدّد فيها أحرار الجوف تفويضهم لقائد الثورة، والقوات المسلحة لاتِّخاذ الإجراءات اللازمة لنصرة فلسطين.

وأكّـدوا الجاهزية العالية لكل الخيارات، معلنين النفير العام لردع العدوّ الصهيوني وإجرامه بحق غزة، وجرائمه الوحشية في رفح.

 

أحرار المحويت يواصلون مناصرةَ غزة ويؤكّـدون أن ما بعدَ (طُـوفان الأقصى) ليس كما قبله:

على خُطَى العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الحرة، شهدت مدينة ومديريات المحويت، أمس الجمعة، مسيراتٍ شعبيّة كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني، استجابة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرات التضامنية التي تقدمها وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والسلطة القضائية والأمنية والمشايخ والوجهاء، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكّـدين أن القضية الفلسطينية هي قضية الأُمَّــة الإسلامية وأن عملية (طُـوفان الأقصى) المباركة لن تكن كما قبلها؛ باعتبارها نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية وستقلب الموازين على مختلف الأصعدة.

ونوّهوا إلى أن موقفَ الشعب اليمني موقف إيماني وإنساني ثابت في نصرة أبناء فلسطين الذين يتعرضون لمجازر وإبادة جماعية بشعة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم أمريكي وتواطؤ دولي وعربي.

 

أبناء البيضاء يعلنون جهوزيتَهم لمواجهة الاستكبار العالمي والتضحية في سبيل الأقصى وغزة:

جَدَّدَ أحرار محافظة البيضاء التأكيد على ثبات مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة، موضحين أن الشعب الفلسطيني ليس وحده في معركة الجهاد المقدس ضد العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وأُورُوبياً.

جاء ذلك في المسيرة الشعبيّة الكبرى التي شهدتها مدينة البيضاء، أمس الجمعة، استجابة لدعوة قائد الثورة، في نصرة الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي المحتلّة، وذلك بمشاركة واسعة من قيادات السلطات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية والعلمائية والشخصيات الاجتماعية.

وأكّـد أبناء البيضاء جهوزيتهم الكاملة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة، مشيدين بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية -البريطانية والصهيونية أَو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

 

إب: اللواءُ الأخضرُ يحتشدُ في 3 ساحات كبرى دعماً لفلسطين:

احتشد مئاتُ الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة إب، أمس، في ثلاث مسيرات جماهيرية كبرى تضامناً مع فلسطين وتحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وتوافد أحرار إب إلى ساحة جامعة إب لأبناء مديريات مركز المحافظة، والشارع العام لأبناء مديريات المربع الشمالي والغربي صباح ومساء الأمس، في ثلاث مسيرات شهدت حضوراً جماهيرياً حاشداً هو الأول من نوعه، تأكيداً على الاستمرار في الموقف اليماني الثابت في مناصَرة المقاومة الفلسطينية ومواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وجدَّد المشاركون في المسيرات التفويض للقيادة الثورية باتِّخاذ أية خيارات لمواجهة أية تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة اليمن ومساندة غزة والأراضي المحتلّة.

وأكّـد المشاركون الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة، والثبات على الموقف الجهادي الإيماني دون كلل أَو ملل.

 

بالتوازي مع امتلاء 11 ساحة.. عمران تخرجُ بمسيرة غير مسبوقة تأكيداً على الاندفاع الشعبي المناصر لفلسطين:

تأكيداً على تصاعد الموقف الشعبي واندفاعه نحو معركة الفتح الموعود حتى النصر لفلسطين وشعبها، شهدت مدينة عمران، أمس، مسيرة جماهيرية غير مسبوقة، تحت شعار “ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر”.

وجدَّدت الجماهيرُ تفويضَ قائد الثورة والقوات المسلحة لاستهداف السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وكلّ السفن التي ترتبط باللوبي الصهيوني المجرم، وقصف المدن المحتلّة حتى إيقاف العدوان على غزة وإدخَال الغذاء والأدوية للشعب الفلسطيني، داعين إلى تصعيد عسكري وشعبي وعلى كُـلّ المستويات؛ رداً على الإجرام الصهيوني المتصاعد.

إلى ذلك شهدت ساحات مديريات خمر وحوث وحرف سفيان وثلا ومسور والسودة وصوير وحبور ظليمة والسكيبات بقفلة عذر وريدة وخارف مسيراتٍ حاشدة؛ تأكيداً على الجهوزية العالية لمواجهة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والعدوّ الصهيوني وكلّ من يقف معهم ويدعمهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com