لبنان: المقاومةُ الإسلامية تستهدفُ 10 مواقع للعدو “الإسرائيلي” في الـ24 الساعة الماضية

 

المسيرة | متابعة خَاصَّة

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنان “حزب الله” استهدافَ المواقع العسكرية والتجمّعات والثكنات التي يتمركز فيها جنود العدوّ “الإسرائيلي”، على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة، ملحقة فيها الخسائر المادية والبشرية المتنوعة.

في التفاصيل، أعلنت المقاومة، السبت، استهداف مواقع عسكرية وتجمّعات لجنود الاحتلال “الإسرائيلي”، عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة، وأكّـدت في بيان، أنهُ “وعند الساعة الـ 4:40، استهدفت المقاومة موقع “راميا” بالأسلحة المناسبة، وحقّقت فيه إصابات مباشرة”.

كما استهدفت المقاومةُ التجهيزات التجسسية في موقع “بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة، واستهدفت انتشاراً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع “الظهيرة” بالأسلحة الصاروخيّة، وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

وقبلها، استهدفت المقاومة موقع “السمّاقة” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، بالأسلحة الصاروخيّة، وأكّـدت إصابته إصابة مباشرة، وبالتالي وبحسب مصادر إعلامية فقد بلغ مجموع الاستهدافات أكثر من 10 عمليات خلال الـ24 الساعة الفائتة؛ توزعت على مواقع وتجمعات للعدو في القطاعين الشرقي والغربي من الجنوب اللبناني.

وفي استهدافات أُخرى، نشرت المقاومة بيانَين، أكّـدت فيهما استهداف ‌‏مجاهديها موقع “رويسات العلم” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، بالأسلحة الصاروخية، كذلك، استهدفوا ثكنة “برانيت” بصاروخ “فلق 1″، وحقّقوا فيهما إصابات مباشرة.

ونشرت المقاومة، فاصلاً تحت عنوان “من كريات شمونة إلى إيلات”، يظهر القدرة الصاروخية التي تمتلكها المقاومة، وجاء هذا الفاصل، بعد ما هدّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قادة الاحتلال، بالصواريخ الدقيقة التي تغطي شمالي فلسطين المحتلّة وُصُـولاً إلى إيلات.

وفي إطار ردّه على وزير “أمن” الاحتلال، يؤآف غالانت، الذي هدّد مؤخّراً بالوصول إلى بيروت، حسم السيد نصر الله، موقفاً سابقًا، مذكّراً غالانت وقادة العدوّ، بأنّ “المقاومة في لبنان تملك من القدرة الصاروخية الهائلة والدقيقة التي تمتد من كريات شمونة إلى إيلات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com