الداخليةُ تحتفلُ بتخرج دفعة “الجهاد المقدس” من الدورة التنشيطية

 

المسيرة: صنعاء

احتفلت وزارة الداخلية، أمس السبت، بتخرُّجِ دُفعة “الجهاد المقدَّس” من الدورة التنشيطية والثقافية، التي نظّمها قطاعُ الموارد البشرية لعدد من منتسبي الإدارة العامة للشؤون المالية والإمدَاد والتموين وفروعها بالمحافظات.

وفي حفل التخرج أكّـد مديرُ الإمدَاد والتموين بالوزارة، العميد أسامة مفضل، اهتمامَ وحرصَ قيادة الوزارة على تأهيل كوادر القطاع في مختلف المجالات العملية المطلوبة.

من جانبه، حَثَّ مديرُ الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، خريجي الدورة على استمرار تنمية قدراتهم ومعارفهم، والاستفادة من مخرجات الدورة، في الواقع العملي.

واستعرض بعضَ النقاط المتعلقة بالعمل الإداري والمالي، مُشيراً إلى وجود خطط لتطوير هذا الجانب في القطاع، وإدخَال أساليب حديثة من شأنها تطوير آلية العمل وتجويد مخرجاته، وبما يخدم خطط وأهداف وزارة الداخلية.

وفي ختام الحفل كرّم قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية، خريجي الدورة التنشيطية والثقافية دفعة “الجهاد المقدس” بشهادات التخرج، وعدد من الهدايا الرمزية.

من جانبهم أشاد الخريجون في كلمة لهم ألقاها عبدالله حسن القباص، بقيادة وزارة الداخلية وحرصِها على تأهيل وتنمية معارف وقدرات منتسبيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com