أبناء منطقة الساحل الغربي يحيون الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد والشهيد الرئيس

 

المسيرة: الحديدة

أحيا أبناءُ منطقة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، أمس السبت، الذكرى السنويةَ لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، والشهيد الرئيس صالح علي الصماد، بفعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.

وفي الفعالية، أشار نائب مدير المجمع الحكومي، الدكتور أحمد عامر، إلى أهميّة التمسك بالثقافة القرآنية في المضي على نهج الشهيد القائد في مواجهة مؤامرات ومخطّطات الأعداء ممثلةً بقوى الاستكبار العالمي أمريكا و”إسرائيل” ومن تحالف معها.

وأكّـد عامر في كلمته التي ألقاها في الفعالية، أن “مشروعَ الشهيد القائد أثبت مصداقيةَ تحَرّكه تجاه ما تمر بها الأُمَّــة من ضعف وهوان نتيجة خنوعها للإدارة الأمريكية، والتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وثمَّن الجهودَ التي بذلها الشهيدَ الرئيس الصماد في توحيد الجبهة الداخلية من منطلق مسؤوليته في قيادة الوطن وتطلعاته لبناء الدولة اليمنية الحديثة، تحت شعار “يدٌ تبني ويدٌ تحمي”، لافتاً إلى الإنجازات التي حقّقها الشهيد الرئيس الصماد خلال فترة وجيزة في مختلف المجالات وخَاصَّة التصنيعَ العسكري، لمختلف أنواع الأسلحة الحديثة.

من جانبه استعرض مدير مكتب هيئة الأوقاف بالحديدة، فيصل الهطفي، جانباً من سيرة وحياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، والرئيس الشهيد صالح الصماد، وتحَرّكهما الجهادي والنضالي منذ إطلاق المشروع القرآني ورفع الصرخة في وجه الطغاة وَالمستكبرين، مُرورًا ببناء وترسيخ الروح الإيمانية في النفوس، وُصُـولاً إلى بناء القدرات العسكرية والتطوير والتصنيع الحربي، وغيرها من القدرات في مختلف المجالات.

وأدان الهطفي موقف الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يتعرض له الأطفال والنساء والعزل في قطاع غزة الفلسطينية من مجازرَ وحشية، من قبل العدوّ الصهيوني بدعم أمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com