تخرُّجُ 18 سرية في البيضاء و6 آلاف مقاتل في تعز من الدورات القتالية المفتوحة (طُـوفان الأقصى)

بعروض شعبيّة رمزية أكّـد الخريجون فيها استعدادهم للالتحام المباشر بجانب المقاومة الفلسطينية:

 

المسيرة: محافظات

يواصل الشعبُ اليمني تعزيز حضورَه الميداني في مساندة الشعب الفلسطيني، ليس على مستوى الخروج الجماهيري فحسب، بل باستمرار التأهيل والتدريب والانخراط في الدورات القتالية المفتوحة استعداداً للالتحام المباشر مع أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وفي السياق تخرجت في محافظة البيضاء 18 سريةً من خريجي دورات (طُـوفان الأقصى) القتالية المفتوحة، بالتزامن مع تخرج دفعة من أبناء محافظة تعز، ما يؤكّـد تسابق اليمانيين لحجز مقعد مشرف في نصرة القضية الفلسطينية.

وفي حفل التخرج بمديرية العرش في البيضاء، أكّـد مدير المديرية ماهر الطيري، جاهزية أبناء المديرية لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، منوِّهًا إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوّ الصهيوني.

فيما تطرق مدير مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي، إلى الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية، مجدّدًا التأكيد على الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الداعمة للعدو الصهيوني تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

بدوره أكّـد شرف المكلي، في كلمة الخريجين الجاهزية لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدَّس، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وإلى تعز شهدت ساحة الرسول الأعظم بمنطقة الجند عرضاً شعبيًّا لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة (طُـوفان الأقصى) التي شارك فيها ستة آلاف خريج من مديريات المحافظة.

وعقب الاستئذان ببدء العرض، انطلق المشاركون من أمام المنصة الرئيسية، مردّدين هتافات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني والجاهزية لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة، والدفاع عن قضايا الأُمَّــة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكّـدين استعدادهم المشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة أمريكا وبريطانيا والعدوّ الصهيوني والتنكيل بهم نصرةً لأطفال ونساء وشيوخ فلسطين.

وأكّـد نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي، أن العروض والاستعدادات الشعبيّة المفتوحة رسالة لأمريكا و”إسرائيل” وأعداء اليمن بالجهوزية العالية للتنكيل بهم في البر والبحر.

فيما حيا نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، أبناء تعز الثابتين على مواقفهم في نصرة فلسطين ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا و”إسرائيل”.

بدوره أكّـد القائم بأعمال محافظ تعز، أحمد أمين المساوى، أن “العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة (طُـوفان الأقصى) يعبر عن مضي اليمنيين للانتصار لقضية الأُمَّــة العربية والإسلامية الأولى والمركزية “قضية فلسطين”.

وقال: “إن أبناء محافظة تعز بكافة شرائحهم، على جهوزية عالية ومستعدين لمواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي ونصرة المقدسات الإسلامية والأقصى الشريف”.

إلى ذلك أعلن الخريجون الاستعداد العالي للالتحام مع العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، للتنكيل بهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com