تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء في صنعاء وعدد من المحافظات

تشمل نحو 30 ألف حالة وسط توجيهات بتقديم كُـلّ أشكال العون:

 

المسيرة: محافظات:

دشّـن أمينُ العاصمة ومحافظو محافظات صنعاء ومأرب والحديدة وتعز، أمس الاثنين، عمليةَ توزيع أسطوانات الغاز المنزلي على أُسَرِ الشهداء؛ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس مهدي المشاط، التي تقضي بإعانة أسر الشهداء والأسر الفقيرة في شهر رمضان المبارك بعدة جوانب منها توزيع الغاز المنزلي مجاناً.

وخلال التوزيع أشار أمين العاصمة، إلى أن “تدشين توزيع أسطوانات الغاز بالتنسيق مع الشركة اليمنية للغاز ومؤسّسة الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان، يأتي في إطار توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالالتزام بالواجب نحو أسر الشهداء، واستمرار رعايتهم، وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب”.

وخلال عملية التوزيع أكّـد أمين العاصمة ومحافظو المحافظات وقيادات السلطة المحلية بالمحافظات، أن “هذه اللفتة أقل ما يمكن تقديمه لرعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وقدموها رخيصةً في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وأمنه واستقلاله”، لافتين إلى أن “كُـلّ الانتصارات التي يتفاخر بها أبناء الشعب اليمني اليوم أمام العالم وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني تشكل مفخرة عظيمة وإحدى ثمار التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء فداء للوطن”.

وتطرقوا إلى دور الشهداء وتضحياتهم والتي عززت من الانتصارات والصمود في مواجهة الأعداء والتصدي بحزم لكل المؤامرات والدفاع عن المقدسات وعن القدس الشريف والدفاع عن الشرف والكرامة والعزة.

بدورهم ثمَّن مندوبو مؤسّسة رعاية أسر الشهداء مكرُمةَ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، والمتمثلة في توزيع أسطوانات الغاز مجاناً لأُسَرِ الشهداء؛ وبما يسهمُ في التخفيف من معاناتهم، خُصُوصاً مع قدوم الشهر الكريم.

واعتبروا التوزيعَ أقلَّ ما يمكنُ تقديمُه لأسر الشهداء والمفقودين الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته، لافتين إلى أن “توزيع هذه الأسطوانات المجانية لأسر الشهداء والمفقودين يترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما على رعاية أسر الشهداء والمفقودين”، منوّهين إلى أهميّة تنفيذ مثل هذه المبادرات؛ لتلمُّسِ أحوال وأوضاع أسر الشهداء والمفقودين وتلبية احتياجاتهم؛ تقديراً لما بذلوه من تضحيات.

يشار إلى أنه سيتم توزيع تسعة آلاف و352 أسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمجان، بدعم من الشركة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسّسة الشهداء، في أمانة العاصمة، وعشرة آلاف وَ630 أسطوانة في محافظة صنعاء، وتغطية 662 أسرة في مأرب، واستهداف ثلاثة آلاف و700 حالة في إب، في حين سيتم توزيع ألفين و452 حالة في الحديدة و1800 أسطوانة في تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com