عملياتٌ مشتركةٌ للمقاومة الفلسطينية تستهدفُ جنودَ الاحتلال في محيط معبر “إيرز”

 

المسيرة | متابعات

يواصل أبطالُ الجهاد والمقاومة الفلسطينية ولليوم الـ147 من ملحمة (طُـوفان الأقصى)، التصدي لقوات العدوّ “الإسرائيلي” مكبدين له خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

في التفاصيل، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، استهداف مجاهديها بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى – الجناح العسكري لحركة فتح تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط معبر “إيرز” شمالي غزة بوابل من قذائف الهاون.

ودمّـرت كتائب المجاهدين – الجناح العسكري لحركة المجاهدين دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا 4” بصاروخ “سعير” موجّه شرقي جباليا شمالي غزة، ونشرت المقاومة، مشاهد من المعارك التي خاضتها سرايا القدس في حي الزيتون في مدينة غزة.

من جانبها، نشرت كتائب القسام شريط فيديو عن أسرى إسرائيليين لديها تحت عنوان: ماذا تعتقدون؟ مشيرة إلى أنّها ستكشف عن مصيرهم الليلة.

ونفذت كتائب القسام، عدة عمليات جنوبي حي الزيتون في قطاع غزة، مشيرةً إلى أنّ مقاوميها استهدفوا 3 ناقلات جند ودبابة “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ”.

وأكّـد مقاومو القسّام تفجير مبنى مفخخ في قوة “إسرائيلية” راجلة وإيقاعها بين قتيل وجريح، وتفجير عبوة مضادة للأفراد أُخرى في قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود، إضافة إلى تفجير فتحتَي نفقَين مفخختَين في قوات الاحتلال، وأوقعوا عناصرَها بين قتيل وجريح، هذا ورجحت مصادر ميدانية أن عمليات المقاومة أجبرت قوات الاحتلال على الانسحاب من حيّ الزيتون.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com