قبائلُ مأرب يحتشدون في 6 ساحات تضامُناً مع فلسطين وإعلان النفير بوجه قوى الاستكبار:

 

من داخل 6 ساحاتٍ متفرقة بمختلف المديريات الحرة احتشاداً في مسيرات “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”، جددت قبائل مأرب النفير العام المسلَّحَ في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، داعين جميعَ الفئات العمرية إلى الاستنفار والاستعداد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ونظم أبناءُ مديريات المربع الشمالي مسيرة حاشدة في ساحة مديرية مجزر، بمشاركة محافظ المحافظة علي طعيمان، دعوا خلالها لتصعيدِ العمليات اليمنية نصرة لغزة، فيما أكّـد أبناءُ المربع الجنوبي في مسيرة الجوبة، على موقفِهم الثابت إلى جانب المقاومةِ والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما أدان أبناء مديرية صرواح المشاركون في مسيرة التضامن مع فلسطين، استمرار جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق سكان غزة، مؤكّـدين جهوزيتهم واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

إلى ذلك دعا المشاركون في المسيرات التضامنية التي شهدتها مديريات حريب القراميش وبدبدة وماهلية، إلى الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبيّة والرسمية نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلّة، والخروج الجماهيري دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com