أبناء ووجهاء ذمار يحتشدون في 6 ساحات كبرى ويؤكّـدون السير في كُـلّ مسارات الإسناد لفلسطين:

 

شهدت محافظة ذمار، أمس الجمعة، ست مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأكيداً على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مندّدين بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وشهدت ساحة مكتب الصحة بمدينة ذمار الحشدَ الأكبر، حَيثُ احتشد الآلاف من المواطنين مندّدين بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة، ومعلنين وقوفَهم إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع أحرار ذمار في ستّ ساحات متفرقة بمديريات ضوران وجبل الشرق ووصاب الأعلى والأسفل وعتمة، الشعارات والهتافات المندّدة بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء حرب الإبادة والحصار والتجويع والتهجير القسري الذي يمارس بحق الفلسطينيين، مردّدين هتافات (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل).

وجدَّد المشاركون في التأكيد على تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مشدّدين على أهميّة الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مسيرات ووقفات بزخم وتفاعل كبيرَينِ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com