أحرارُ عمران يؤكّـدون استمرارَ مساندة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر

 

المسيرة: عمران

توافَدَ مئاتُ الآلاف من أحرار محافظة عمران، الجمعة، إلى 17 ساحةً، في مسيرات حاشدة تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”.

وفي المسيرات التي أقيمت بشارع الشهيد الصماد بالمدينة وَخمر والسّكيبات وصوير وخارف وظليمة والسودة ومسور وحوث والمدان وشهارة وبكيل السواد والعمشية ومركز المديرية بسفيان والسود وَثلاء وريدة وحبابة، أكّـد أحرار عمران الاستمرار في نصرة الأقصى الشريف ومقارعة قوى الاستكبار العالمي أمريكا و”إسرائيل”، مؤكّـدين استجابتَهم المثلى لأوامر وتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكّـدة على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعب اليمني مهما تخاذلت أنظمة التطبيع والخيانة، مشيرين إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثنيهم عن موقفهم الإيماني في مساندة غزة والانتصار لمظلوميتهم.

وأكّـد بيانُ المسيرات الجهوزيةَ العاليةَ في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، داعياً القوات المسلحة اليمنية لتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية الموجعة للعدوان الصهيوني وحلفائه من الأمريكان والبريطانيين.

وحذّر البيان استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدوّ الصهيوني الأمريكي كطُعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم واتِّخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة ورافضة لجرائم العدوّ الوحشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com