مسيرتان حاشدتان في تعز دعماً لغزة وتنديداً بجرائم الإبادة الصهيونية

 

المسيرة| تعز:

توافد عشرات الآلاف من أبناء محافظة تعز، الجمعة، إلى ساحتي الرسول الأعظم بمنطقة الجند وساحة الكمب بمديرية مقبنة، للمشاركة في مسيرات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وندّد المشاركون في ساحتي الرسول الأعظم والكمب، والتي شهدت تفاعلاً وزخمًا جماهيرياً كَبيراً، باستمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق أبناء غزة، مستنكرين صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من جرائم حرب وإبادة، والتي كان آخرها لجوء العدوّ إلى استخدام الحصار والتجويع كسلاح وأدَاة من أدوات الحرب والإبادة.

وردّد المشاركون شعارات وهتافات التضامن مع فلسطين، كعبارة “يا صهيوني باتندم.. قَسَماً فالقادم أعظم”، رافعين عَلَمَي فلسطينَ واليمن.

وأكّـد المشاركون الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني، ومواصلة أعمال التحشيد والتعبئة، معلنين النفير العام لمواجهة الإجرام الصهيوني، والغطرسة الأمريكية البريطانية.

وباركوا ما تشهده جبهات الإسناد لغزة من تصعيد في العمليات العسكرية، مثمنين الجهود التي يقوم بها محور المقاومة من لبنان مُرورًا بالعراق وسوريا وُصُـولاً إلى اليمن؛ إسناداً ونصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وحذروا من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدوّ الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم، مشيداً بالمواقف المشرِّفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com