أحرارُ “تعز” المطلة على “المندب” يصعّدون موقفَهم الشعبي المساند لغزّة بـ 5 مسيرات حاشدة

 

المسيرة: تعز:

احتشد الآلافُ من أبناء محافظة تعز، الجمعة، في 5 ساحات للمشاركة في مسيرات وتظاهرات “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”، مؤكّـدين ثباتَهم على دعم القضية الفلسطينية والصمود أمام أي اعتداء يطال اليمن.

وشهدت محافظة تعز، أمس الجمعة، 5 مسيرات جماهيرية ضخمة، في ساحات الرسول الأعظم بمديرية التعزية والكمب بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي وشرعب السلام والرونة.

وفي المسيرات رفع المشاركون الشعارات والهتافات المؤكّـدة على استمرارهم في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية، معبرين عن جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، والرد على أي اعتداء يطال اليمن.

وندّدوا باستمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني بحق أبناء قطاع غزة خَاصَّة والشعب الفلسطيني عامة، مشيرين إلى أن تماديَ الكيان الصهيوني في إجرامه وانتهاكه للمحرمات، ستكون سبباً في جرف هذا الكيان وستؤدي إلى زواله الحتمي وفقَ السُّنَن الإلهية.

وحذّر أحرار تعز في البيانات الصادرة عن المسيرات، العدوّ الأمريكي والبريطاني من استمرار عدوانهما على الشعب اليمني، مشيرين إلى أنه كلما استمر العدوان كلما ارتفعت الكلفة على الأمريكي والبريطاني، وزادت خسائرهما العسكرية والاقتصادية، فضلاً عن ارتفاع وتيرة التطوير العسكري للقوات المسلحة.

وباركت البيانات العمليات الجهادية للمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية، مثمنين عملياتِ الإسناد العسكرية التي يقوم بها المجاهدون في اليمن ولبنان والعراق، نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعت البياناتُ الشعوبَ الحرة وفي مقدمتها الشعوب العربية والإسلامية، إلى التحَرُّكِ الجادِّ والفاعل لنُصرةِ الشعب الفلسطيني، ومقاطعةِ البضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية، كأقلِّ واجبٍ يمكنُ القيامُ به.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com