حزب الله: التضحيات في لبنان عطَّلت مشاريع “إسرائيل” ليس لهذه المرحلة بل وللمستقبل

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها، فجر السبت، أنه دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًّا على ‏اعتداءات العدوّ الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين ‏وخُصُوصاً في “طير حرفا”، استهدف مجاهدوها مبنى يتموضع فيه جنود العدوّ في ‏مستعمرة المطلّة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وقالت في بيان: “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح السبت، دشم ‏وتحصينات وحامية موقع راميا بالأسلحة الصاروخية المباشرة والموجهة وقذائف المدفعية ‏وأصابوها إصابة مباشرة”، وأضافت، أنهُ “وعند الساعة 10:00 من صباح السبت، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع راميا ‏بقذائف المدفعية”. ‏

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع جلّ العلام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، وعصراً استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية “موقع ‏السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.

وفي بيان، أعلنت استهداف موقع ‏رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

إلى ذلك، أكّـد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، أنَّ التضحيات في لبنان عطَّلت مشاريع “إسرائيل” من بوابة لبنان ليس لهذه المرحلة فقط بل للسنوات القادمة وللمستقبل، مُشيراً إلى أنه “لم يعد هناك شيء اسمه “توطين” أَو مستعمرات “إسرائيلية” في جنوب لبنان، ولا يوجد شيء اسمه انتخابات رئاسية في لبنان بتدخل “إسرائيلي”، ولا شيء اسمه صناعة مستقبل تربية أولادنا بمناهج تقرّرها “إسرائيل” وتحذف ما تريد من هذه المناهج كما تفعل في بعض الدول العربية”.

قال الشيخ قاسم: “شهداؤنا وأهلنا وجرحانا هم محل فخرنا وعزنا وهم صناع مستقبل لبنان، سنحافظ على إنجازاتهم من أن يفرِّط بها المحبطون والتائهون، لن يكونوا في الصدارة حتى يفرِّطوا بما أنجزه المقاومون”، مُشيراً إلى أن التهويل الذي يقوم به بعض القادة الصهاينة لا ينفع “لأننا مصمّمون على الدفاع عن أرضنا وعن مستقبل أولادنا مهما بلغت التضحيات”.

وختم الشيخ قاسم قائلًا: “نحن سنطرح رؤيتنا في الجنوب اللبناني بعد وقف إطلاق النار الكامل في غزة وقبل ذلك لن نطرح شيئاً، أمّا كيف ستكون رؤيتنا السياسية وكيف سنتعامل على الحدود؟ هذا إن شاء الله يُطرح لاحقًا من موقع الند وصاحب الحق، وسنكون منصورين إن شاء الله تعالى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com